اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

القمة 118.. تعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك، هما قطبي الكرة المصرية واهم فريقين عربيين وافريقيين داخل القارة السمراء والشرق الأوسط، نظرًا لما يملكوه من تاريخ كبير وعريق يجعلهم في مصاف أقوى الفرق في العالم من حيث العراقة والتاريخ والأقوى عربيًا وافريقيًا بأرقامهم وبطولاتهم الدولية والمحلية التي تفرق كثيرًا عن أقرب منافسيهم في داخل القارة والوطن العربي، لذا يعد الديربي المصري بين الأهلي والزمالك من أقوى المباريات.

خاص.. الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع صفقة الزمالك

موعد مباراة الأهلي والزمالك

يلتقى الأهلي والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، الملعب الذى التقى عليه الفريقان في مباراة الدور الأول والتي تعادل فيها الفريقان بنتيجة صفر لصفر في مباراة درامية لم تشهد أي قوة من أي طرف من الأطراف في المباراة.

شائعات الانتقال لريال مدريد وأستون فيلا تحوم حول حارس مرمى الأهلي محمد الشناوي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

بما أن المباراة هي الديربي الأقوى في العالم العربي والشرق الأوسط وداخل القارة السمراء ستكون المباراة متاحة على العديد من القنوات المصرية والعربية.

قبل القمة.. 3 مكاسب للأهلي حال فوزه على الزمالك

مباراة الأهلي والزمالك على البث الأرضي

تنقل قناة تايم سبورت الأرضية مباراة الأهلي والزمالك، وذلك مناصفة مع القناة الثانية والمصرية الأرضية اللذين ينقلان البث للجمهور حصريًا على قنواتهم.

كشف حساب محمد إبراهيم في نادي الزمالك قبل رحيله للمقاصة

مباراة الأهلي والزمالك على البث الفضائي

تعمل جميع القنوات الفضائية على نقل المباراة الهامة بين الأهلي والزمالك في ختام مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن يملك حقها قناتين مصريتين فقط هما "اون سبورت" و"نايل سبورت"، وتذاع المباراة عليهم وفقًا لحقوق العرض والبث المتفق عليه من شركة برزنتيشن.

حسن السيد