اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ماركا تشرح سبب هزيمة مدريد الكارثية

رصدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من نادي فريق العاصمة مدريد،تقريرًا مطوّلًا عن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بعدما خسر فريقه أمام جاره أتلتيكو مدريد بنتيجة 7-3، في مباراة ديربي العاصمة التي جمعتهما أمس الجمعة، على ملعب "ميتلايف ستاديوم" بالولايات المتحدة الأمريكية، ضمن فعاليات بطولة الكأس الدولية للأبطال.

القمة 118.. تفوق تاريخي للمارد الأحمر على الزمالك في الدوري

وسجل سباعية أتلتيكو مدريد من توقيع كل من دييجو كوستا الذي سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك"، وجواو فيليكس، وأنخل كوريا، وفيتولو، في الدقائق 1 و8 و19 و28 و45 و51 و70 على التوالي، بينما أحرز أهداف ريال مدريد كل من ناتشو، كريم بنزيما، وخافيير هرنانديز كاريرا، في الدقائق 59 و85 و89 من زمن اللقاء.

وأشارت الصحيفة المدريدية، إلى الفريق بعد وصول زيدان لم يكون هناك أيه تغيرات، لم تظهر ملامح الثورة التي آمن بها وانتظرها الجميع ولم تتحسن النتائج بعد".

وأوضحت الصحيفة: "أن هذه المباراة تحضيرية، ولا يجوز الاحكام عليها من المبكر وضع أحكام مسبقة على الفريق، ولكن الإشارات لا تُبشر بالخير، الفريق الملكي أنهى جولته الأمريكية بتعادل وهزيمتين، آخرها بنتيجة ثقيلة ضد الجار أتلتيكو، ومعها دق جرس الإنذار.

وأكدت على أن : " المدرب الفني زيدان حاول إضفاء جوٍ من الهدوء بعد الديربي، لكن مسئولي الميرنجي وفوقهم المدريديستا، بدأوا بالتخوف حول مستقبل مشروع النادي الذي لم تظهر ملامحه حتى الآن. ويتساءل المدريديستا: أين هي الثورة؟!".

وواصلت ماركا خلال تقريرها : "بأن عندما تولى زيدان مسئولية تدريب ريال مدريد مجددًا، كان أول ما قاله هو "سنقوم بتغيير بعض الأشياء". كلماته بدت أنه يعني فريقًا جديدًا وتعاقدات كبيرة، ولكن وبعد مرور 4 أشهر ما زلنا نرى نفس الفريق الذي أنهى الليجا الموسم الماضي متأخرًا بفارق 17 نقطة عن برشلونة المتصدر!".