اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على أهم نجوم الدراما التركية العائدين في الموسم الدرامي القادم بعد غياب

نجوم تركيا
نجوم تركيا

 لا يُخفى على أحد الانتشار الكبير و النجاح العالمي الباهر الذي حققته الدراما التركية حول العالم، لما تحتويه من قصص رائعة و رومانسية و جرعات كبيرة من المشاعر المفعمة بالحب و الاخلاص و ما تتمتع به من حبكات درامية متماسكة و مناظر طبيعية و الجمال الباهر للبطلات و الوسامة الشديدة للابطال، ما جعلها في المركز الثاني على مستوى العالم من حيث نسب المشاهدة و المتابعة بعد المسلسلات الامريكية.

و لنتعرف على ابرز النجوم الذين تأكدت عودتهم بمسلسلات درامية جديدة خلال الموسم الدرامي الشتوي القادم و بعد غياب طويل عن الشاشات:

ايلكار كالالي :

ايلكار كالالي بطل مسلسل بويراز كرايل الشهير الذي قام بدور (أحمد بويراز كارايل )، حيث لفت انتباه الجميع في العالم العربي وتركيا بدوره الرائع الذي حصد عنه جوائز عدة، و كانت آخر أعماله هو مسلسل "القاع" حيث لعب شخصية "ساهر" الارهابي، و عُرض المسلسل على الانترنت، و هو يستعد الآن لخوض الموسم الدرامي القادم بمسلسل جديد بعنوان "الغريب".

و لم يتحدد من ستشاركه البطولة بعد و تدور أحداث المسلسل حول أن الجميع غريب عن الآخر حتى عن الأقرب إليهم، و كيف أن حياة الناس بها الكثير من المشاكل والأحداث السرية التي لا يعرفها القريب قبل الغريب.

انجين التان :

اما النجم انجين التان داينماز بطل مسلسل "قيامة ارطغرل" أشهر مسلسل تاريخي تركي حتى الآن و الذي حقق نجاحاً باهراً طوال الخمس سنوات الماضية بالمسلسل الذي عادةً ما كان  يتصدر قوائم التصنيفات لنسب المشاهدة، فبعد أن انتهى دوره في المسلسل قرر دخول الموسم القادم بمسلسل آخر بعنوان  "الرصاصة".

سيكون مسلسل "الرصاصة" بعيداً عن الأحداث التاريخية، بل سيكون بوليسي بعض الشيء بجانب قصة حب تدور أحداثها في السبعينات .

سيقدم شخصية وكيل نيابة يُدعى “أورهان قورشون”، و المسلسل مستوحى من قصة حقيقية حول حياة المدعي العام الأشهر في تاريخ إسطنبول ” مارلون كمال”، سنجد قصة الحياة والحب الخالد للمدعي كمال ، أو مارلون كمال ، كما هو معروف ، الذي كتب اسمه بحروف ذهبية، مستوحاة من قصة حياة حقيقية ، تسلط السلسلة الضوء على صراع المدعي العام مع عشيقته الخالدة ليلى والوقت العاصف للبلاد، احتدم المدعي العام الرئيسي في سلسلة من تركيا في 1970 قصة حياة مارلون كمال أن يقال سوف تكون مستوحاة سلسلة الرصاص من قصة حياة حقيقية في سلسلة القيادة ، يقع المدعي العام المسمى أورهان في حب فتاة تدعى ليلى وسيتم شرح الظروف والصعوبات الدورية للبلاد.

سيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل "الرصاصة" في نهاية شهر أغسطس من العام الحالي، ليكون موعد عرضه في الموسم الجديد بالشتاء أكتوبر أو نوفمبر.

لم يكتمل أختيار باقي طاقم العمل بالأخص البطلة أمام إنجين ألتان دوزيتان، والتي ستقوم بدور ليلى، وة لكن هناك ترشيحات قوية لجانسو ديري.

بوراك اوزجيفيت:

و سيقوم بوراك اوزجيفيت الذي اشتهر بشخصية "كمال" في مسلسل "حب أعمى" الحاصل على جائزة لايمي العالمية ببطولة مسلسل "قيامة عثمان" و هو الجزء  السادس لمسلسل "قيامة ارطغرل"، حيث سيتولى بوراك لعب دور الابن عثمان الذي سيكمل مسيرة والده.

خالد أرغينش :

"بابل" أو "برج بابل" مسلسل جديد الذي سيعود به خالدارغنش، و يدور حول قصة جديدة تاريخية بجانب قصة حب قوية، من إنتاج شركة القمر وإخراج أولوش بايراقدار، كتابة نوكيت بيشاكشي وأوزليم يوكيل، والآن المنتج يبحث عن قناة مناسبة لعرضه.

أنجين أكيوريك:

الممثل التركي الشهير أنجين أكيوريك، المعروف في الوطن العربي بشخصية "كريم" في مسلسل "فاطمة"، تعاقد رسميًا على بطولة مسلسل "ابنة السفير"، وهو الاسم المبدئي للعمل، وكشف فريق إنتاج العمل أن "أكيوريك"، الذي غاب ما يقارب العامين عن الدراما التليفزيونية، سيقوم  بشخصية البطل "سانجار" في العمل.

يُذكر أن المسلسل من إنتاج شركتي "O3 وNG"، ومن كتابة نهير وعائشة، ومن أهم أعمالهما مسلسل "اشرح أيها البحر الأسود" في موسمه الأول، ومن المتوقع أن يتم عرض العمل في شهر أكتوبر أو نوفمبر المقبل على قناة "Star TV"، على أن ينطلق التصوير قريبًا، وبعد الاستقرار بشكل كامل على أسماء بقية فريق العمل والبطلة التي ستقف أمام "أكيوريك".

سيركان تشاي اوغلو:

سيركان تشاي اوغلو هو المرشح الأقوى حتى الآن لبطولة مسلسل "عشق غريب" المقتبس عن المسلسل الهندي "من النظرة الثانية.

وتدور قصة مسلسل “من النظرة الثانية” حول الفتاة التقليدية “كوشي” التى تعيش فى إحدى القرى بعيداً عن العاصمة و تعيش وسط عادات وتقاليد صارمة ومجتمع مغلق ومن ثم تقابل الشاب “أرناف” بالصدفة حين تذهب لشركتهم للبحث عن وظيفة و هو شاب غنى متكبر و مغرور لا يعترف بوجود شئ يُدعى الحب،  و رغم ذلك نظرته تتغير بعدما يراها و يعجب بها اعجاباً شديداً من النظرة الأولى، و لكن يبدأ زوج شقيقته في مضايقتها في حضور شقيقته فجأة فيضطر لالصاق التهمة بنفسه و الزواج بها حتى لا تعرف شقيقته حقيقة زوجها رفقاً بكونها مريضة و قد تتسبب الصدمة في وفاتها، و في الوقت نفسه يحدث سوء تفاهم و يظن “أرناف” أن “كوشي” على علاقة بزوج شقيقته، و بعد الزواج يتعامل “أرناف” مع “كوشي” بمنتهى القسوة ظناً منه انها سيئة الاخلاق، لكن مع الوقت و بعد وقوفها بجانبه في كل ازماته و بعدما يكتشف مقدار الحب و الحنان الذي يملأ قلبها تتضح الأمور أمامه و يكتشف برائتها و صدقها، فيقدر قيمتها و يبدأ ينظر لها نظرة ثانية مختلفة و يقع في غرامها، لتتغير معاملته معها تماماً ليعوضها عن سوء ظنه بها.

بوراك دينيز :

تم الاتفاق مع بطل مسلسل حكايتنا (بوراك دينيز) الذي أنهى مسلسله الأخير مؤخراً، ليدخل في بطولة عمل جديد باسم (الرئيس)، المسلسل سيعرض على قناة show tv من إخراج يغيز آلب أكايدين، ديلان دينيز تشيشيك هي بطلة العمل و الممثل اولغون تشيمشيك ينضم للعمل ، و  حتى الآن لا توجد تفاصيل عن قصة العمل.

سيشكين اوزدمير:

شركة الانتاج Pastel تجهز مسلسل بعنوان "حمامة " من بطولة ستشكين اوزدمير أصلان بطل مسلسل "تكسرات روح"، والمعروف بي باريش في سراج الليل، و ذلك بعد الاخفاق السديد الذي تعرض له في اعماله الأخيرة.

داليا محمد 

اقرأ ايضاً:

تعرف على مواعيد الحلقات الأخيرة من المسلسلات التركية لهذا الموسم

وقف المسلسلات التركية شبح يهدد النجوم آخرهم “الثنائي العظيم”

تعرف على تفاصيل قصص أحدث المسلسلات التركية التي ستعرض في الموسم الدرامي الجديد