اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم تتصدر مؤشرات بحث جوجل..تعرف على السبب

من اكثر الفنانات شهرة ونجاح السنوات الماضية هي الفنانة المتألقة دنيا سمير غانم، حيث قدمت مجموعة من الاعمال الدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني.

كان من اهمها مسلسلي "لهفة" و "نيللي و شريهان" الذي شاركت فيه شقيقتها النجمة ايمي سمير غانم.

كما قدمت العام الماضي فكرة جديدة تماماً على الدراما المصرية، و هي عبارة عن مسلسل بعنوان "بدل الجكاية 3" مكون من ثلاث حكايات، كل حكاية تُحكى على مدار عشر حلقات.

و كنوع من انواع الاحتفاء بنجاحها و تهجها الفترة الماضية، قام الاعلامي عمرو اديب باستضافتها في برنامجه الحكاية المذاع على قناة على قناة إم بي سي، وتحدثت عن أنها اعمالها الفنية و بعض تفاصيل حياتها الشخصية.

https://youtu.be/HTFcV0X5VVA?t=1

وأوضحت النجمة دنيا سمير غانم قائلة :" إن زوجها الإعلامي رامي رضوان هو أكثر الذين يعانون بسبب عملها، وتقمصها كل دور داخل العمل أدى إلى أزمة لـرامي بسبب تطبيقها ذلك داخل المنزل لفترة لكن دائماً زوجها يراعي ذلك ويحفزها على العمل أكثر بتصرفاته معها .

حيث اكدت دنيا سمير غانم، في تصريحاتها أنها عندما أدت دور "لهفة" كان الأمر يتطلب أن تنطق اللغة الإنجليزية بشكل خاطئ، موضحة أن تلك الطريقة الخاطئة استمرت معها لفترة من الوقت بشكل غير مقصود.

وتابعت دنيا سمير غانم ساخرة: "أنا بهنج في الحياة العادية بعد أدواري"، مؤكدة أن زوجها الإعلامي رامي رضوان عانى كثيرًا معها خلال تأدية دور "بيلا" في مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، حيث إنها كانت عنيفة جدًا لأن دورها كان يتطلب العنف.

كما اردفت النجمة دنيا سمير غانم حديثها عن مسألة طهيها للطعام، و قالت إنها في كثير من الأوقات تقوم والدتها الفنانة دلال عبد العزيز أو حماتها والدة الإعلامي رامي رضوان بإرسال الطعام لهما، حيث إنها ليست منتظمة في إعداد الطعام.

https://youtu.be/HTFcV0X5VVA

وأضافت الفنانة دنيا سمير غانم، خلال تصريحات تليفزيونية لها، أنها في كثير من الأحيان تقوم بطهي الطعام، موضحة أن هناك من يساعدها في أمور المنزل.

وأكدت الفنانة دنيا سمير غانم أنها تقوم بتحضير الطعام الذي يناسب نظامهم الغذائي.

وأوضحت الفنانة دنيا سمير غانم أن آخر مرة قامت بالطهي كان في التوقيت الخاص بمباراة الأهلي والزمالك الأخيرة، حيث حضرت الدجاج المحمر والسلطة، مشيرة إلى أنها أعدت هذا الطعام أيضًا من أجل زوج شقيقتها حسن الرداد، وليس لزوجها فقط.

يُذكر أن النجمة دنيا سمير غانم احتلت تصدر  الترند المصري و مؤشرات البحث في جوجل بعد تلك التصريحات الجريئة.

داليا محمد 

اقرأ ايضًا:

سبب غريب وراء ابتعاد دنيا سمير غانم عن «الكبير أوي».. وهذه أجمل مشاهدها مع مكي

اليوم.. دنيا سمير غانم تحيي حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية

للفتيات.. ماذا تتوقعين أن ترتدي دنيا سمير غانم في حفل ختام كأس الأمم الإفريقيا؟