اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الزمالك ينهي اجراءات قيد ٢٦ لاعب بالقائمة الافريقية

الزمالك ينهي اجراءات
الزمالك ينهي اجراءات قيد ٢٦ لاعب بالقائمة الافريقية

أنهى مسؤولو نادي الزمالك بإنهاء إجراءات قيد اللاعبين في القائمة الأفريقية والتي تم تسجيلها بالأمس استعدادا للمشاركة في بطولة دوري ابطال افريقيا.

واكد مصدر بالقلعة البيضاء أن القائمة تضم 26 لاعبا ولا تتضمن محمد أوناجم الجناح المغربي بسبب قيده في قائمة الوداد، وعدم رفع أسمه.

من هي ليلى شندول التي ظهرت مع كهربا في مؤتمر عرض صفقات الزمالك

وأضاف أن القائمة تضم كل من

حراسة المرمى:  محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي.

خط الدفاع: حازم إمام وحمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة ومحمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ويوسف أوباما وإسلام جابر ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد سيد زيزو وكريم بامبو ومحمود شيكابالا.

خط الهجوم: عمر السعيد ومصطفى محمد وخالد بوطيب وأشرف بن شرقي.

نجم الأهلي يكشف سبب خسارة الزمالك للدوري

واكد مصدر بالزمالك انه لم يتم قيد محمد أوناجم بسبب قيده في قائمة الوداد المغربي، وقام النادي الأبيض بحفظ حقهم في قيد اللاعب في حالة رفع اسمه من قائمة الوداد.

وأضاف أنه حدث عطل في نظام القيد في نهاية عملية قيد القائمة، اثناء محاولة قيد الجناح المغربي محمد أوناجم المنضم حديثا للفريق الأبيض من الوداد قبل أن يجد مسؤولو النادي الأبيض أن اللاعب مقيد بقائمة الوداد.

وعقد رئيس النادي الأبيض مؤتمرا صحفيا صباح أمس الأربعاء، في مقر النادي للإعلان عن الصفقات الجديدة بالإضافة إلى الراحلين عن القلعة البيضاء.

وأعلن مرتضى منصور عن تعاقد نادي الزمالك مع محمد صبحي حارس بتروجت والمنتخب الأولمبي ومحمد أبو جبل حارس سموحة ومحمد عواد حارس الإسماعيلي لتدعيم حراسة المرمى بعد إصابة جنش في ظل وجود نقص عددي في هذا المركز.

فيما تم تدعيم الجبهة اليسرى بالتعاقد مع محمد عبد الشافي للتواجد مع عبد الله جمعة، وضم المهاجم مصطفى محمد بعد انتهاء اعارته للطلائع لتدعيم الهجوم، كما تم استقدام بامبو من الاسماعيلي.

الزمالك يقرر رفع اسم «جنش» من القائمة الإفريقية لهذا السبب

ووعد رئيس الزمالك، شيكابالا بإنهاء مسيرته في القلعة البيضاء، وحقق وعده للاعب ، فيما أعلن مرتضي منصور تعاقده مع إسلام جابر لاعب المقاصة قبل أن يعلن تعاقده أشرف بن شرقي المهاجم المغربي ومحمد أوناجم جناح الوداد.

وأكد منصور أن جنش مستمر مع النادي بالرغم من إصابته، وشدد على أنه لا تفريط في أي لاعب من  القوام الأساسي.

واختتم أن أحمد مدبولي انضم للإسماعيلي في الفترة الحالية في صفة محمد عواد إلى الأبيض.

إسلام أسامة