اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

عمرو مرعي من النجم لبيراميدز والحل الأوحد لمشكلة هجوم الزمالك

2
2

تعاقد نادى الزمالك مع المهاجم المصرى عمرو مرعى لاعب نادى بيراميدز والقادم فى الانتقالات الشتوية من نادى النجم الساحلى التونسى فى صفقة بيع حر بعدما انهى تعاقده مع النجم الساحلى التونسى وتم فسخ عقده بالتراضى مع مطلع الانتقالات الشتوية بعد موسم ونصف الموسم فى صفوف النادى التونسى.

عمرو مرعي يتصدر محركات البحث قبل التعاقد مع الزمالك

عمرو مرعى فى انبى

كان اللاعب عمرو مرعى فى صفوف النادى البترولى انبى حتى نهاية موسم 2016-2017، وانتقل بعدها الى النجم الساحلى التونسى بحوالى مليون دولار لمدة 3 سنوات، وكان اللاعب وقتها نجم الفريق البترولى وهدافه فى الموسم الاخير وكان متواجدًا فى صفوف المنتخب الوطنى بداية من الاوليمبى حتى المنتخب الأول.

عمرو مرعى فى النجم الساحلى التونسى

لعب عمرو مرعى فى صفوف النجم الساحلى التونسى لموسم ونصف الموسم، حتى الميركاتو الشتوى لموسم 2018-2019، لينهى تعاقده بالتراضى بين الطرفين بعد موسم كان سيئا للغاية حيث لم ينجح راس الحربة فى احراز سوى 4 اهداف فى النصف الأول من الموسم و12 هدف فى الموسم السابق له، وهذا غير مرغوب فيه بالنسبة لنادى كبير مثل النجم الساحلى.

عمرو مرعى فى بيراميدز

عاد مؤخرًا اللاعب الدولى الى الدورى المصرى من جديد من بوابة نادى بيراميدز الصاعد حديثًا للدورى الممتاز والذى كان حينها ملكًا للمستشار تركى ال الشيخ، ولكن فشل اللاعب فى خوض اى مباراة بقميص النادى الصاعد لانه كان من المطلوبين للتجنيد مما حرمه من فرصة كبيرة والمشاركة مع النادى.

عمرو مرعى فى الزمالك

فى ظل موسم الانتقالات الصيفية وقبل غلق الميركاتو الصيفى، يسعى نادى الزمالك لتدعيم خط الهجوم ووجد الزمالك ضالته فى اللاعب الدولى المتواجد ضمن صفوف نادى بيراميدز والقادم من نجم الساحلى التونسي، وحقق الكثير من الانجازات ومعروف عنه انه مهاجم قوى وسريع، وعنده حسه تهديفى قوى.

حسن السيد