اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تعليم

اجتماع بجامعة عين شمس استعداداً لزيارة مراجعة الجودة منتصف أغسطس الجاري

1
1

عقد سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس صباح اليوم اجتماعاً موسعاً بعدد من قيادات وأعضاء الجهاز الإداري بالجامعة، وذلك استعداداً للزيارة المرتقبة لشركة إنترتك المانحة للجودة منتصف أغسطس الجاري.

حيث ناقش تنفيذ كافة ملاحظات فريق الشركة و التحقق من تطبيقها و تنفيذها على أرض الواقع ، استمراراً لمسيرة نجاح الجامعة في الحصول على شهادتين في الجودة هما أيزو 9001:2015 و أيزو 140001:2015 في جودة الإدارة البيئية.

ووجه أمين عام الجامعة بضرورة التحقق من توثيق كافة الأعمال في دليل الإجراءات مع مطابقة الأهداف لاستراتيجية الجامعة و كذلك العمل على تبسيط و تطوير و تحسين كافة الإجراءات بما يحقق أعلى معدلات نجاح تقديم الخدمة بأفضل جودة و في أسرع وقت.

انتهاء الفوج الأول لمعسكرات إعداد القيادات الطلابية بجامعة عين شمس

كما أكد أن جامعة عين شمس باعتبارها مؤسسة خدمية ، فإن رضاء العميل هدف أسمى تحرص إدارة الجامعة في الحفاظ عليه سواء عميل الجامعة الداخلي أو الخارجي.

ووجه بضرورة ترشد الاستهلاك لتقليل الفاقد و تطبيق أسس إدارة الجودة البيئية.

وشدد على أهمية إعلاء قيمة التعاون و روح الفريق لإنجاح أي منظومة عمل و نوه لأهمية التدريب المستمر بما ينعكس على أداء الفرد و يحقق صالح المنظومة ككل، و أكد أن إدارة الجامعة لا تتدخر جهداً في تحفيز العاملين بها من خلال المكافآت الدورية في مختلف المناسبات الاجتماعية.

فاطمة الزهراء أحمد