اهم الاخبار
الأربعاء 17 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

فيديو.. "التجمع": مؤتمرات الشباب تؤسس لفكرة احتضان الشباب والإصغاء لمطالبهم

قال سيد عبد العال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، إن حديث الرئيس السيسي مع إحدى مقدمات مؤتمر الشباب الذي أقيم يومي الأربعاء والثلاثاء، وقوله "سيبي الأحزاب تتكلم"، دعوة صادقة، ولكن هذا لا يعني أن جميع العوائق الموجودة في طريق الأحزاب قد أُزيلت.

وأضاف خلال حواره مع الإعلامي نشأت الديهي، والإعلامي عمرو عبدالحميد، مقدمي برنامج "المشهد"، عبر شاشة "TeN"، أن الأحزاب يجب أن تكون مخلصة لأفكارها، مشيرًا إلى أنها يمكن أن تطبقها على أرض الواقع بالتعاون مع الجماهير، حيث يكون مطلوبًا إتاحة الأدوات والمناخ.

 

فيديو.. طارق الخولى يوضح الجديد فى مؤتمر الشباب السابع

وتابع: "لسنوات طويلة كانت العلاقات بين رؤساء الجمهورية والشباب فيها جمود كبير، لكن الرئيس السيسي لأول مرة منذ سنوات طويلة، سمع الشباب ولم يعد يعرف الشاب ما إذا كان رئيس الجمهورية يوافقه الرأي أم يختلف معه".

وواصل: "هذه العلاقة الجديدة تؤسس لفكرة جديدة مفادها أن الشباب في حاجة إلى الاحتضان لتقديم أقصى ما لديهم"، مستطردًا :" أغلب الشباب اللي كانوا هناك شارك في المؤتمر لأول مرة وبالتالي هو راح بتلقائيته وراح يقول اللي عنده وراح يسمع إجابات ترضيه".

 

قيادات الحركة الوطنية بدمياط يشاركون في حقل تكريم الطلاب الاوائل بمركز شباب العباسية

وحضر مؤتمر الشباب السابع، الذي انتهت فعالياته، أمس الأربعاء، عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الدولة والإعلاميين ورجال أعمال وسفراء لدول الاتحاد الأفريقي؛ لمناقشة عدد من القضايا الوطنية والتي تشمل عدة محاور تخص الإصلاح الاقتصادي، والموازنة العامة للدولة 2019 - 2020، وإصلاحات إدارية هادفة؛ لتحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي. كتب أحمد حمادة

https://www.youtube.com/watch?v=PofWn9rKXkI