اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كريم السقا : ما يحدث في مؤتمر الشباب ديموقراطية سليمة | فيديو

تعليق توضيحي 2019-08-01
تعليق توضيحي 2019-08-01 215542

أشاد كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، بالمؤتمر السابع للشباب الذي انتهت فعالياته أمس في العاصمة الإدارية الجديدة، موضحًا أن اللجنة المنظمة لمؤتمرات الشباب تفاجئنا كل مؤتمر بالجديد ويتخطوا سقف طموحات البعض، كما أن مؤتمرات الشباب تُعد ممارسة ديمقراطية سليمة.

وأضاف السقا، خلال حواره في برنامج "المشهد"، الذي يقدمه الإعلاميان عمرو عبد الحميد، ونشأت الديهي، على قناة "TeN"، أن مؤتمرات الشباب تُثبت أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يهتم بالديمقراطية ويؤمن بها ويسعى لتنفيذها، كما أن مؤتمرات الشباب أصبح لها أثرا كبيرا على حركة الحكومة وتوجهاتها، فهناك خطط كبيرة تم تطويرها بناء على توصيات مؤتمر الشباب.

وأكد عضو لجنة العفو الرئاسي، أن مؤتمرات الشباب تزيد الثقة بين الشعب والقيادة السياسية للدولة، حيث ترى الإنجازات التي تتحقق على أرض الواقع، وترى في الوقت نفسه التحديات التي تواجه الدولة المصرية وكيفية مواجهتها.

 

فيديو.. طارق الخولى يوضح الجديد فى مؤتمر الشباب السابع

وتابع: "أصبحنا نرى نماذج شبابية قادرة على قيادة المستقبل، بنشوف الشباب وهي بتتكلم وتطرح رؤيتها ازاي، المؤتمرات دي جزء من تنمية الحياة السياسية والحزبية في مصر".

وحضر المؤتمر، الذي انتهت فعالياته، أمس الأربعاء، عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الدولة والإعلاميين ورجال أعمال وسفراء لدول الاتحاد الأفريقي، لمناقشة عدد من القضايا الوطنية والتي تشمل عدة محاور تخص الإصلاح الاقتصادي، والموازنة العامة للدولة 2019 - 2020، وإصلاحات إدارية هادفة، لتحسن مؤشرات الاقتصاد الكلي. كتب أحمد حمادة

https://www.youtube.com/watch?v=zlc_dIQ0wao