اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مراد يلدريم يفقد طفله الأول من زوجته ايمان الباني..و تعرف تفاصيل فيلمه العربي

مراد يلدريم /ايمان
مراد يلدريم /ايمان الباني

عُرف النجم التركي “مراد يلدريم” في الوطن العربي  “بأمير” من المسلسل التركي "عاصي" الذي عُرض على القنوات العربية الفضائية، و حقق نجاحً ساحقاً وقت عرضه.

و  من المعروف ايضاً انه متزوج من ملكة جمال المغرب الشهيرة "ايمان الباني" بعدما جمعتهما قصة حب تحاكت بها تركيا و المغرب و الوطن العربي  بأكمله.

وكان مراد يلدريم قد ارتبط بزوجته إيمان الباني في شهر ديسمبر من عام 2016 بعد قصة حب طويلة جمعتهما.

و لكن ثمة خبر مؤسف لمحبي النجم التركي مراد يلدريم، حدث منذ ساعات قليلة.

حيث التقطت عدسات المصورين من  الصحافة التركية الممثل التركي مراد يلدريم وزوجته المغربية إيمان الباني يغادران المستشفى، فهرع الصحفيون و التفوا حوله ليسألنوه عن سبب الزيارة و تفاصيلها.

و كان مراد صريحاً  للغاية فيما افاد به الصحفيين، حيث أكد يلدريم أن زوجته إيمان فقدت جنينها الاول بعد ثلاثة أشهر من الحمل، وأنهما أخفيا الخبر عن الاعلام وأخبرا فقط عائلتهما وبعض الاصدقاء.

لكن لم يرد الله أن يكتمل الحمل، و اردف مراد يلدريم إلى تصريحه و قال :" ليكن خيراً من الله"، فيما بدى عليه الحزن واضحاً لفقدان طفله الأول،  و بدت زوجته في حالة نفسية سيئة و ارهاقاً بدنياً واضحاً.

مراد وزوجته إيمان قاما منذ أيام بزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في محافظة المفرق، شمالي تركيا، للاطلاع على أوضاع اللاجئين السوريين وتقديم المساعدات.

و ترددت الفترة الماضية اخبار نتفيد بمشاركة الفنان التركي مراد يلدريم في فيلم عربي، حيث أعلن الفنان السوري قصي خولي مشاركته في فيلم “ماكو”، ونشر البوستر الخاص به في حسابه على “انستجرام”.

لتكون المفاجأة إعلان الممثل التركي مراد يلدريم في الفيلم، وهي تأتي بعد مشاركة زميله الممثل خالد ارغتيش المعروف بشخصية السلطان سليمان في فيلم “كازبلانكا” العربي أيضاً.

ويستوحي الفيلم أحداثه من قصة حقيقية، التي تدور حول العبّارة “سالم إكسبريس” التي غرقت خلال ربع ساعة بسبب اصطدامها بحقل من العشب المرجانية خلال طريقها من السويس إلى جدّة في السعودية، وذلك خلال عهد الرئيس حسني مبارك.

ومن المتوقّع أن يُحدث الفيلم تحولا كبيرا في صناعة السينما المصرية، وتدور أحداثه تحت الماء. وسيتم عرضه في دور العرض المصرية والعربية وبعض دور العرض الأجنبية.

يُذكر أن هذا الفيلم لن يكون المشاركة العربية الأولى للنجم التركي مراد يلدريم، فقد شارك من قبل في المسلسل العربي "مدرسة الحب" في جزئه الثالث، و قدم قصة من قصص المسلسل مع النجمة جومانا مراد.

من جهة اخرى، فإن مراد الغائب عن الشاشة منذ اكثر من اربع سنوات مرشح لبطولة مسلسل "رامو " والذي سيعرض على قناة" شو تي في".

داليا محمد 

اقرأ ايضًا:

التركي “مراد يلدريم” يتغزل في زوجته على الانستجرام باللغة العربية وسط سخرية رواد السوشيال ميديا

شاهد بالصور … مراد يلدريم و زوجته يزوران تامر حسني و زوجته في منزلهما

للمرة الثالثة على التوالي الفيلم التركي “العشق الابدي” يحقق أعلى نسب مشاهدة في اسبانيا