اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ريهام سعيد تعتذر على الهواء من ايتن عامر

عادت أخيراً يوم الأحد الموافق 4 اغسطس الاعلامية ريهام سعيد إلى برنامجها "صبايا الخير" بعد غياب طويل و رحلة علاج شاقة تمنى لها جمهور الفنانة و الاعلامية الشفاء العاجل.

و تُعد ريهام سعيد من اشهر الاعلاميات في مصر و الوطن العربي و الأكثر اثارة للجدل بمضوعاتها الشائكة التي دائماً ما تثيرها في برنامجها "صبايا الخير".

و قامت ريهام سعيد بالاتصال بالطبيب المعالج لها في مداخلة هاتفية اثناء الحلقة و الذي قام بمتابعة حالتها بشكل يومي الدكتور حسام فودة أستاذ ورئيس وحدة جراحة تجميل الوجه بقسم الأنف والأذن بكلية الطب جامعة الإسكندرية والمصنف عالمياً  بكونه من اشهر خمس اطباء حول العالم في تخصص جراحة تجميل الانف و الأذن.

وقال "فودة"، في مداخلة هاتفية ردًا على سؤال ريهام سعيد في برنامج صبايا الخير على قناة الحياة، الأحد: "هل أنا كنت مريضة أم لا"، فقال فودة :" لو مكنتيش مريضة.. أنا بقالي شهرين بعالج مين".

وقال الطبيب المعالج، إنه أول مرة جاءت ريهام سعيد إلى العيادة كانت تعاني من "إحمرار" وتورم شديد بمنطقة الأنف، موضحًا أن التشخيص المبدأي كان يدور حول إذا ما كانت الإصابة بالتهابات في الأنف أم تجمع صديدي داخل الأنف.

و تابع الطبيب حسام قائلاً  : "تم فتح جزء من الأنف من الداخل للتأكد من طبيعة الإصابة الذي أكد وجود تجمع صديدي حاد داخل الأنف، ومن ثم تم نقلها إلى غرفة العمليات وإجراء عمليات جراحية تحت تأثير البنج الكلي، لمحاولة منع تجمع الصديدي".

https://youtu.be/Guc78nrlH1U

و صرح الطبيب بانه قام بمجازفة حطيرة من أجل انقاذ خياة ريهام سعيد المهنية و كذلك جمال وجهها، الذي كان سيتعرض لتشوه كبير أنه عمل جاهداً من أجل عدم فقدانها لأنفها من خلال إجراء عملية معقدة، حيث جلب لها من أذنيها غضاريف للأنف، مشددةً على أن "حياتها مازالت مهددة، لأنها لا تعرف حتى الآن إذا تم القضاء على الميكروب تماما، لأنه قد يصل إلى الدماغ في أي وقت، و سكرت ريهام سعيد الطبيب على مجهودةه معها طوال الشهرين الماضيين و متابعته لحالتها بشكل يومي.​

و بعد ذلك قامت الاعلامية ريهام سعيد بشكر ك من وقف بجانبها و ساندها في ازمتها رغم عدم وجود صداقة تجمعهم على رأسهم منى عبد الغني و امير كرارة و ياسمين عبد العزيز و اصالة و ايمي سالم و تامر حسني و أخيراً ايتن عامر التي قامت بشكرها على مسانتدها و الاعتذار منها على حدث بينهما من قبل، حيث قالت  ريهام سعيد :"بشكر ايتن عامر و بعتذر لها.. انا اتذرت ها في الفيديو على اليوتيوب.. و بعتذرلها تاني .. شكراً على قلبك الجميل الطيب".

و تعود خلفيات الموضوع حين نشبت حالة من الخلاف بين الفنانة آيتن عامر والإعلامية ريهام سعيد، وذلك عقب تصريحات عامر عن الأخيرة في حلقة برنامج «شيخ الحارة»، للإعلامية بسمة وهبة، على شاشة القاهرة والناس.

تحدثت «عامر» عن رأيها في توجه سعيد لمجال التمثيل وعن أدائها، وقالت «عامر»: «ريهام ممثلة كويسة ولكن تحتاج أن تشتغل على نفسها، من خلال ذهابها إلى ورش للتمثيل أكتر، يعني كانت لازم تتقن اللهجة الصعيدي قبل المسلسل التي قدمت به دور فتاة صعيدية، كما أن خبرتها في الفن قليلة، قد يكون ذلك بسبب عدم خبرتها الكافية».

وتابعت قائلة: «يعجبني فيها إنها مبتهتمش تطلع حلوة.. لما عملت دور الصعيدية طلعت من غير ميك أب خالص».

https://youtu.be/MryM4el2IaI

من جانبها، ردت ريهام سعيد على تصريحات آيتن عامر، وقالت عبر حسابها على «انستجرام»: «آيتن عامر مش هارد عليكي احتراما لأختك الكبيرة المحترمة وعشان ردي هايوجعك وأنا ماتعودتش أوجع حد. بس انتي صعبانه عليه».

وكشفت آيتن عامر خلال برنامج شيخ الحارة عن سبب الخلاف مع ريهام، وقالت: «شاركت في إحدى حلقات برنامج من غير زعل، الذي عرض على شاشة النهار وكانت تقدمه سعيد ولم أكن أعلم أن البرنامج مقلب، واتضايقت منها، لأنها اتَّكِّت عليَّ جامد، كنت ماسكة نفسي بالعافية، ومكانش في دماغي ومش هاممني حاجة، ومكنتش أعرف إن ده مقلب».

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

ريهام سعيد تتصدر تويتر بعد كشفها عن تطورات مرضها

ريهام سعيد تكشف لـ عمرو أديب عن أخر تطورات حالتها الصحية

تعرف على كلمات ريهام سعيد لمدعي وفاتها : هم يبكي و هم يضحك