اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

عربى و دولى

موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين

images(5)
images(5)

يسعى موقعنا إلى توفير كافة الإجابات الخاصة بالأمور التي تشغل بال العديد من المسلمين قبل عيد الأضحى المبارك، الذي يحل موعد في الحادي عشر من أغسطس الجاري وهو يوم الأحد المقبل، واتفقت أغلب الدول العربية والإسلامية على هذا الموعد، أبرزهم مصر والسعودية وأيضًا فلسطين، ومن ضمن الأشياء التي يتسأل العديد من الفلسطنين عليها في هذه الأيام، هو موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين، ولذلك نجيب عنه في السطور التالية. وقبل التركيز على موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين، نذكر أن المسلمين يعيشون الآن في العشر الأوائل من ذي الحجة التي تحدث عنهم مفتي فلسطين، محمد أمين الحسيني، وحث المسلمين بضرورة التقرب فيهم إلى الله عز وجل بالأعمال الصالحة والتقوى حتى يحصلوا على مغفرة الله ورضاه والعتق من النار.

موعد صلاة عيد الأضحى فى تونس Eid al-Adha tunis وقال أن يوم عرفة يعد من أهم الأيام في العشر الأولى من ذي الحجة، لأن الصيام فيه يكفر عن سنة ماضية وسنة قادمة، وكل المسلمين بحاجة إلى هذه الفرصة التي تعد هدية من الله سبحانه وتعالى لجميع المسلمين إينما كانوا.

موعد صلاة عيد الأضحى في الامارات بالضبط

وأكد أنه يجب زيارة أهالي الشهداء والحرجى والأسرى في هذه الأيام المباركة وأيضًا بعد صلاة العيد لمساندتهم ومواساتهم وإدخال السرور إلى قلوبهم، وتقديم لحم الأضاحي إليهم في حالة احتياج أحد من هذه الأسر إلى ذلك.

موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين ولم يتخلف موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين كثيرًا عن مواعيد صلاة العيد في الدول العربية والإسلامية الآخرى التي اتفق أغلبهم على موعد العيد مثلما اتفقوا على موعد الصلاة. و موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين من المقرر أن يكون في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة، وذلك حسب التوقيت الصيفي في فلسطين.

موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في الأردن.. وموقع awqaf.gov.jo لمعرفة ساحات الصلاة وهناك أشياء آخرى يتسأل عنها المسلمين بجانب موعد صلاة عيد الأضحى 2019 في فلسطين، وهى الموعد الصحيح لترديد تكبيرات العيد التي يحرص الصغير قبل الكبير على قولها.

ويبدأ المسلمون حول العالم فى أداء تكبيرات عيد الأضحى، منذ اليوم الأول من شهر ذى الحجة وذلك حسب السنة، ولكن السنة المؤكدة أنه نبدأ التكبيرات هو يوم وقفة العيد والعيد نفسه وثلاثة أيام التشريق.