اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

ياسمين عبدالعزيز بعد غياب 17 عاما عن الإعلام: «كان نفسي أطلع ظابط»

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز، من أكثر الفنانات اللائي اختفين من الساحة الاعلامية خلال السنوات الأخيرة، حيث إنها دومًا تفضل العمل فقط ، وكان أول ظهور لها منذ 17 عام مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم.

 

ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلي

كان لأول مرة منذ 17 عاما تطل النجمة  ياسمين عبدالعزيز على جمهورها، من خلال برنامج معكم على قناة سي بي سي مع الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي، وذلك من أجل التحدث إلى جمهورها وذلك للتحدث عن اسرار جديدة لأول مرة تقوله لجمهورها، وهذا ما قدمته بالفعل، حيث أنه كان آخر ظهور تليفزيوني لياسمين عبد العزيز عام 2002 بعدها انقطعت عن المشاركة في أي برنامج إلى أن نجحت الإعلامية الكبيرة منى الشاذلي في إقناعها بالظهور من جديد.

وإليكم أبرز 5 تصريحات للفنانة ياسمين عبد العزيز

كنت بضرب صحابي في المدرسة

قالت ياسمين عبد العزيز، أنها كانت تتشاجر مع زملائها في المدرسة، وكانت تضربهم، مشيرة إلى أنه كان يصدر قرار برفدها كل أسبوع ولا تنفذه ولم تكن والدتها تعلم بذلك، وهى تحب أن تكون على تلك الهيئة دومًا، وتحدثت عن شجارها مع الأولاد في المدرسة وضربها لهم.

قصة طلاق ياسمين عبد العزيز

وقالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن إصدارها بيانا تتحدث فيه عن انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة تأخر وجاء مع شعورها بأن الوقت مناسب لإعلان الطلاق، وقالت كنت منفصلة بقالي سنة، ومحدش كان يعرف، مكنتش عايزة شوشرة ولا كلام وقاعدة بربي في ولادي وبشتغل، لكن جاء وقت لازم أطلع والناس تعرف ، ومحمد أبو ولادي ورجل محترم جدا والطلاق كان برغبتي، وعلاقتي به زي الفل، بيكلمني ويسأل عليا، وعلاقتنا فيها احترام والناس فكرانا متخانقين".

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى عدم تفكيرها في الوقت الراهن في الزواج قائلة "الي اتجوزا خدوا إيه من الرجالة لافتة إلى صعوبة هذه الخطوبة وتركيزها خلال هذه الفترة مع عملها وأبنائها.

ياسمين عبد العزيز كان نفسى ابقى ظابط

قالت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أنها كانت تتمنى أن تصبح ضابط وأنا مبحبش التمثيل ومكنتش عاوزة أطلع ممثلة كنت عايزة أبقى ضابط.

ياسمين عبد العزيز والاعلانات

وقالت ياسمين عبد العزيز كنت بعمل إعلانات ووقتها كان بيتعرض عليا أفلام لغاية ما سميرة أحمد كلمتني في مسلسل امرأة من زمن الحب وإسماعيل عبد الحافظ حطلي مشهد عياط عشان يشوف هعرف أمثل ولا لاء، وأنا أساسا كنت بعيط عشان عاوزة أمشى والموضوع صعب كنت بعيط وفاكريني بمثل.

أحمد العوضي يشارك بصورة من كواليس «الملكة» مع ياسمين عبد العزيز شاهد.. ياسمين عبد العزيز فى إطلالة رياضية قوية من الجيم ياسمين عبدالعزيز تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها في برنامج «معكم» منى الشاذلي.. فماذا قالوا؟

حسن السيد