أهل الفن

بورتشين تيرزي اوغلو تشارك انجين التان في بطولة مسلسل الرصاصة

سيعود النجم التركي انجين التان داينماز بطل مسلسل “قيامة ارطغرل” أشهر مسلسل تاريخي تركي حتى الآن و الذي حقق نجاحاً باهراً طوال الخمس سنوات الماضية، و الذي عادةً ما كان  يتصدر قوائم التصنيفات لنسب المشاهدة في تركيا، بل و احتل المراكز الأولى بنسب المشاهدة العالمية ايضًا، فبعد أن انتهى دور انجين التان في مع نهاية الموسم الخامس ليتولى النجم التركي بوراك اوزجيفيت بطولة الموسم السادس من العمل، قرر انجين التان دخول الموسم القادم بمسلسل آخر بعنوان  “الرصاصة”.

Related image

سيكون مسلسل “الرصاصة” بعيداً عن الأحداث التاريخية، بل ستدور احداثه في قالب بوليسي بعض الشيء بجانب قصة حب تدور أحداثها في السبعينات .

و تم الاستقرار اخيراً على النجمة التركية بورتشين تيرزي اوغلو بطلة مسلسل “بويراز كرايل”، لمشاركة النجم انجين التان بطولة مسلسل “الرصاصة”.

و ستؤدي بورتشين تيرزي اوغلو دور الصحفية ليلى في العمل، و سيكون دورها محوري في العمل و ستتولي كشف الكثير من الحقائق.

Image

المسلسل سينتمي لنوعية الأعمال الدرامية البوليسية التي تحتوى على بعض الاكشن، و من انتاج شركة الانتاج التركية Most وسيتولى كتابة السيناريو الكاتب كرم ديرين.

سيعرض العمل في الأشهر الاخيرة من عام 2019 أي بالموسم الشتوي على القناة التركية FOX.

Image

و سيقدم انجين التان شخصية وكيل نيابة يُدعى “أورهان قورشون”، و المسلسل مستوحى من قصة حقيقية حول حياة المدعي العام الأشهر في تاريخ إسطنبول ” مارلون كمال”، و تم تحريف الاسم إلى ” أورهان قورشون” سنجد قصة حياته و سيرته الذاتية مع قصة حبه الخالد للمدعي كمال ، أو مارلون كمال ، كما هو معروف ، الذي كتب اسمه بحروف ذهبية في تاريخ الدراما التركية.

Image

حيث يسلط المسلسل الضوء على صراع المدعي العام مع عشيقته الخالدة ليلى والوقت العاصف للبلاد، و تدور الأحداث  في عام 1970.

سيبدأ تصوير أولى حلقات مسلسل “الرصاصة” في نهاية شهر أغسطس من العام الحالي، ليكون موعد عرضه في الموسم الجديد بالشتاء كما سبق الذكر.

Image

لم يكتمل أختيار باقي طاقم العمل، و يُذكر أن دور البطولة النسائية أمام انجين التان ترشحت له عدة نجمات لكن جميعهن اعتذوا عن البطولة كانت من بينهم جانسو ديري، و هاندا ارتشيل و نسليهان اتاجول التي فضلت أن تشارك في مسلسل “ابنة السفير” من النجم انجين اكيوريك.

Image result for ‫انجين التان‬‎

في حين أن النجمة التركية بورتشين تيرزي اوغلو كانت هي إحدى المرشحات لدور البطولة أمام النجم انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير” لكنها اعتذرت و فضلت المشاركة في بطولة مسلسل “الرصاصة” مع انجين التان.

«الرصاص» جديد الدراما التركية

 و من المنتظر أن يحقق مسلسل “الرصاصة” نجاحاً كبيراً، بعد أن شكل مسلسل “قيامة ارطغرل” خلال السنوات الخمس السابقة حدثاً محلياً ودولياً، بعد أن شاهده قرابة 3 مليارات إنسان في العالم، وبث عبر شاشات دول كثيرة، وحقق نجاحاً كبيراً في العالم العربي.

Image result for ‫قيامة ارطغرل‬‎

داليا محمد

اقرأ ايضًا:

نسليهان اتاجول بطلة امام انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير”

عودة النجم التركي انجين اكيوريك بمسلسل جديد..فمن ستكون ابنة السفير؟

انجين اكيوريك الأعلى اجراً في تركيا..و اخيراً مسلسل “حتى الممات” مدبلجاً للعربية

تعرف على أهم نجوم الدراما التركية العائدين في الموسم الدرامي القادم بعد غياب

زر الذهاب إلى الأعلى