لو الكراش من برج الأسد.. اعرفِ إزاي توقعيه في حبك

الحب والاهتمام من طرف واحد أمر مرهق للغاية، خاصةً إذا كان من تحبيه هو رجل برج الأسد؛ لأنه يخطف نظرات الجميع بمجرد حضوره ويتميز بالحماس والهيبه والثقة العالية بالنفس والطموح؛ ولذلك من الصعب إيقاعه في شباك حبك، لكن لا تقلقي فالأمر ليس بالمستحيل، وحتى لا ترهقي نفسك في الحب بمفردك؛ نقدك لكِ طريقة لإيقاع الكراش من برج الأسد في حبك.

صفات رجل برج الأسد

رجل الأسد سخي ويلتزم بكلمته لذلك سيكون بمثابة بر الأمان لكِ إذا كنتِ حبيبته، لكنه سيكون صعب للغاية حينما ترغبين في تغير فكرته نحو موضوعًا ما مقتنع به، لكن ما يميزه أنه مستعد لتجربة كل ما هو مختلفة وجديد ورغم أنه شديد في الحديث أحيانًا إلا أن داخله ملئ بالحنية.

الأبراج التي تتوافق مع رجل الأسد

إذا كنتِ من مواليد برج الحمل أو القوس، فأنتِ محظوظة وستجدين أن صفاتك متشابهة مع رجل برج الحوت ولن تبذلي مجهودًا قويًا لإيقاعه في حبك، وكل ما عليك فعله هو اظهار هذا التشابه حينما يكون أمامك أو في محيط تواجدكم سويًا، أما إذا كنتِ من مواليد برج الجوزاء أو الحوت فعليكِ بذل مجهود لمجاراة تصرفات برج الأسد.

الغيرة عند رجل برج الأسد

رجل برج الأسد غير صبور ومغرور ويحب المتلك وأيضًا صريح جدًا؛ ولذلك عليكِ التحلي بالصبر حتى تتماشين مع صفاته وتستطيعين إيقاعه في حبك سريعًا.

صفات شريكة حياة برج الأسد

رجل برج الأسد يرغب في أن تكون حبيبته وشريكة حياته لها مواصفات خاصة مثل الوفاء وتوفير الأمان وأن يكون جمالها طبيعي وتهوى المغامرة مثلح وشجاعه وأيضًا تحترمه وتشجعه على التفوق والعمل، وإذا كان الكراش من برج الأسد عليكِ التحلي بهذه الصفات سريعًا وإظهارها له.

كيف تجذبين رجل الأسد إليكِ

بعيدًا عن التحلي بصفاته هناك بعض الأمور التي تساعدك في جذب رجل الأسد إليكِ ودفعه للوقوع في حبك، وهى:
1- اظهري له ثقتك بنفسك دائمًا وأن شخصيتك قوية مهما تعرضتي للصعاب.
2- عليكِ أن تكوني اجتماعية ومنفتحة على من حولك.
3- حاولي إرضاء غرور رجل الأسد إلى أن يقع في حبك ومن ثم ستجديه يوافق على جميع رغباتك.
4- اظهري رقتك وأنوثتك طوال الوقت الذي ترينه فيه، من خلال الحديث بهدوء ورقة وارتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة التي تعبر عن الانطلاق والحيوية.
5- اجعلي يشعر بالغيرة عليكِ بنسبة قليلة جدًا حتى تشعلين قلبه.
6- يحب رجل الأسد المفاجآت فحاولي عمل مفاجأة لك بين الحين والآخر.
7- امنحيه الكثير من الاهتمام حتى ينجذب إليكِ سريعًا.
8- تقربي منه بالحديث وحاولي الاشتراك معه في حل مشاكله فهذا سيجذبه إليكِ جدًا.

نمنا برج وصحينا برج تاني!.. جدل بمواقع التواصل الاجتماعي حول الأبراج الفلكية

انا برج ايه دلوقتى.. بالتواريخ اعرف برجك الجديد

نور محمد

زر الذهاب إلى الأعلى