اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سينام كوبال تعتذر عن بطولة مسلسل "رامو" بجانب مراد يلدريم

مراد يلدريم / سينام
مراد يلدريم / سينام كوبال

لا يُخفى على أحد الانتشار الكبير و النجاح العالمي الباهر الذي حققته الدراما التركية حول العالم، لما تحتويه من قصص رائعة و رومانسية و جرعات كبيرة من المشاعر المفعمة بالحب و الاخلاص و ما تتمتع به من حبكات درامية متماسكة و مناظر طبيعية و الجمال الباهر للبطلات و الوسامة الشديدة للابطال، ما جعلها في المركز الثاني على مستوى العالم من حيث نسب المشاهدة و المتابعة بعد المسلسلات الامريكية.

الأمر الذي جعل الجماهير الغفيرة و عشاق الدراما التركية في مصر و الوطن العربي ينتظرون المسلسلات الجديدة التي يتم عرضها في كل موسم جديد.

و مع اقتراب الموسم الشتوي الذي ينتظره عشاق الدراما التركية، نظراً التأجيل عرض المسلسلات القيمة ذو الموضوعات الدرامية القوية الثقيلة إلى الموسم الشتوي، حيث أعلن اكثر من ممثل تركي عودته إلى الساحة الدرامية بعد غياب سنوات.

و على رأسهم الممثل التركي مراد يلدريم الشهير "بامير" من مسلسل "عاصي" الذي قرر العودة بمسلسل جديد تحت عنوان "رامو"، و تعاقدت رسمياً النجمة التركية سينام كوبال على مشاركته البطولة، و لكنها تراجعت عن قرارها و اعتذرت عن البطولة في اللحظات الاخيرة و مازال البحث جارياً عن فنانة تشارك مراد يلدريم البطولة .

تدور أحداث المسلسل حول رمضان (رامو) والمرأة التي يحبها، رمضان رجل طيب القلب شديد الطبع أحيانا، محبوب في الحي الذي يعيش فيه، لديه علاقة حب بامرأة يعشقها وهي بيلين ، والتي قد تدور قصة العمل كله حول علاقتهما.

مسلسل "رامو" سيشارك في بطولته إلى جانب مراد يلدريم و سينام كوبال كلاً من جيمري بايسال  التي انفصلت مؤخراً عن مسلسل "لا تترك يدي" بعد انتهاء دورها في الموم الأول بوفاتها و شقيق عذرالء في حادث سيارة و سيشارك في مسلسل "رامو" ايضاً  جوركام سيفيندك و اكين كوتش.

المسلسل من اخراج مصطفى شفيكي دوغان الذي أخرج مسلسل "وادي الذئاب" و سيناريو من كتابة يلماز شاهين الذي كتب سيناريو مسلسل "القرن العظيم" او المعروف عربياً "بحريم السلطان".

يذكر أن آخر أعمال الفنان مراد يلدريم كان مسلسل "ملكة الليل" الذي شاركته به البطولة الفنانة التركية مريم أوزرلي و لم يحقق نسب مشاهدات عالية و تم ايقاف عرضه عند الحلقة الـ 15،  بعدما قابلت سيلين/ مريم اوزلي الرجل المتزوج  كارتال/مراد يلدريم و وقعت في حبه كما هام بها عشقاً هو الآخر و دخل معها في علاقة و أصبحت حامل منه، و لكن يكتشف حماه و والده بالتبني “عزيز بك” علاقته بها فيجبره على تركها من اجل الحفاظ على مشاعر ابنته المتيمة بكارتال، ليوافق كارتال على ذلك كونه يشعر بجميل عزيز بك عليه نظراً لتبنيه بعد وفاة والده.

و في اليوم الذي تقرر فيه سيلين الاعتراف لكارتال بحملها، يأتي هو ليبادر باخبارها قراره في التخلي عنها، و ليس ذلك فحسب و لكنه يلقي على مسامعها الكثير و الكثير من الكلمات الجارحة و المهينة فتقرر عدم اخباره بحقيقة حملها، وتتركه و تذهب، و بعد ذلك تقابل عزيز بك بمحض الصدفة و يعشقها هو الآخر عشقاً جنونياً، و يعرض عليها الزواج فتوافق على الفور و يتفاجيء كارتال بها كونها اصبحت زوجة حماه بعدما أحضرها عزيز بك لتعيش معهم بنفس المنزل، و من هنا يبدأ الصراع بين ثالوث الحب الشهير.

Related image

داليا محمد 

اقرأ ايضاً:

مراد يلدريم يفقد طفله الأول من زوجته ايمان الباني..و تعرف تفاصيل فيلمه العربي

التركي “مراد يلدريم” يتغزل في زوجته على الانستجرام باللغة العربية وسط سخرية رواد السوشيال ميديا

شاهد بالصور … مراد يلدريم و زوجته يزوران تامر حسني و زوجته في منزلهما