اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فهرية أفجان ضحت بجمالها من أجل زوجها بوراك اوزجيفيت..تعرف التفاصيل

رُزق الزوجان و النجمان التركيان بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان بطفلهما الأول “كاران” منذ ما يقرب من اربعة اشهر.

و منذ هذا الحين و عيون الصحافة و عدسات المصورين تحاول رصد النجمين و طفلهما كاران بأي طريقة، و نجحوا بالفعل في ذلك اثناء قضاء الزوجين فهرية افجان و بوراك اوزجيفيت عطلتهما الأخيرة في بودروم.

حيث تم التقاط بعض الصور لبوراك اوزجيفيت اثناء صعوده من حمام السباحة و فهرية التي كانت تجلس تنتظره في الاعلى بملابس حمراء و تركا طفلهما كاران في الداخل مع شخص ما، تبدو انها المربية الخاصة به.

و من الواضح أن هذه الصور تم التقاطها  بدون إذن من بوراك أو زوجته فهرية افجان، حيث تم التقاط جميع الصور من مسافة بعيدة ، وكان جميعها غير واضح ابداً، فيما انتشرت مجموعة الصور بسرعة البرق عبر مواقع السوشيال ميديا.

و كأن هذا الصحفي حقق انجازاً كبيراً بالتقاطه صورة لطفل رضيع، و عدم احترامه لرغبة والديه في اخفائه عن العيون و تلك بالطبع حرية شخصية، لكن يبدو ان الصحافة التركية تتمتع بفضول كبير بشكل زائد عن الحد.

و التقطت عيون الصحافة التركية الزوجان بوراك اوزجيفيت و زوجته فهرية افجان في المطار اثناء عودتهم من عطلتهم لتسألهم عن رأيهم في الصور المنتشرة لطفلهم كاران.

ليسألهم الصحفي : لماذا تخفون وجه طفلكم؟

ليجيبه الزوجان : لا نريد ان يراه كثيرون ويُحسد.

ليتابع الصحفي اسئلته : ماذا كانت ردة فعلكم بعد التقاط صورته قبل ايام؟

فأردف بوراك ليجيب عن سؤال الصحفي : "اندهشنا، ذهبنا لقضاء العطلة ليومين فقط ولم نكن ننتظر هذا"، في اشارة منه إلى أن الأمر يُعد اعتداء على الحرية الشخصية و انتهاك لها.

 و رغم أن مجموعة الصور الاولى لم تكن واضحة بالقدر الكافي، إلا أن مجموعة الصور الثانية التي تم التقاطها للزوجين بوراك اوزجيفت و فهرية افجان في المطار كانت واضحة بشكل كبير.

حيث ظهرت فهرية افجان لأول مرة بعد ولادتها بكامل جسدها، و كانت ترتدي توب رمادي ضيق و سروال اسود ضيق ايضاً، لتظهر بوزن زائد قليلاً عن رشاقتها المعتادة، ما تسبب في استغراب بعض رواد الشوسيال ميديا من وزنها الزائد، و تعرضها لانتقادات لاذعة،  متساؤلون عن كيفية تدهور جمالها بهذا الشكل، و هي مثال الاناقة و الجمال، غير مراعين أن الحمل و الولادة عادةً ما يتسبب في زيادة وزن المرأة و لكن الأمر لا يستغرق أكثر من عام حتى تعود المرأة لجمالها، و قوامها الممشوق مرة أخرى.

و هذا إن كان ينم عن شيء فهو ينم عن حبها الكبير و الجارف لزوجها بوراك ازوجيفيت، فلقد ضحت بجمالها و رشاقتها التي كانت نموذج يُحتذي به بين جميع النساء لتسعده و تنعم عليه بطفل جميل يكون سبباً في استمرار ارتباطهم و استقرار حياتهم بشكل اكبر، ذلك في الوقت الذي ترفض فيه نجمات آخريات الانجاب بعد الزواج خوفاً على رشاقتهن و جمالهن و مستقبلهن الفني.

Image

فيما قامت الفنانة التركية فيلدان اتاسفر بدعم صديقتها فهرية افجان بعد  تعرضها لموجة من التعليقات و الانتقادات السخيفة  بسبب حالها بعد الولادة  و قالت لها عبر تدوينة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي : "إنك جميلة بكل حالاتك، والأهم من ذلك كله انك الأم الوحيدة لطفلك كاران".

Image

كذلك دعمها مصفف الشعر أوغور  حين قال : " الأمومه دائماً شيء خاص وجميل ، وأنت أيضا دائما جميلةو أم جيدة جدًا "

فيما قالت المغنية بينقو: " أنت جميلة جدًا جدًا في جميع حالاتك، لتكوني مع ابنك وزوجك دائما بالصحة والسلام ، كوني سعيدة جدًا، حيث انقلبت السوشيال ميديا لدعم الفنانة الجميلة و الدفاع عنها من تنمر ذوي الأراء المتعجرفة.

فيما قامت النجمة الجميلة دائماً و ابداً فهرية افجان بالتعليق على الامر  عبر حسابها الرسمي من خلال ستوري الإنستقرام و قالت : " كل أم و كل امرأة جميلة جدًا".

و يقول لها موقعنا "الوكالة نيوز" انها ستظل في عيون جمهورها و محبيها أجمل فنانة تركية على الاطلاق.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

فهرية افجان تشعل السوشيال ميديا بجمالها في سيلفي الامهات

التركية فهرية افجان تتصدر قائمة اجمل امرأة في تركيا..و بيرين سات تتذيل القائمة

نجما تركيا بوراك أوزجيفيت و فهرية أفجان يرزقان بطفلهما الأول … تعرف على التفاصيل