اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي في البريميرليج

مباراة تشيلسي وليستر
مباراة تشيلسي وليستر سيتي

يلاقي فريق تشيلسي اليوم الاحد نظيره أمام ليستر سيتي وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الانجليزي على ملعب ستامفورد بريدج.

ستنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف، على أن تنقلها بين سبورت 2.

ويسعي تشيلسي لتجاوز كبوته سريعا بعد سقوطه المدوي أمام مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في افتتاح مشواره بالبريميرليج في الجولة الأولى من الدوري.

السقوط أمام مانشستر يونايتد ليس الخسارة الوحيدة التي تلقاها تشيلسي في موسمه الجديد، بل خسارته أمام ليفربول بركلات الجزاء الترجيحية في نهائي كأس السوبر الأوروبي، وضياع اللقب لصالح الريدز.

بداية مقلقة ظهر بها فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لفريق تشيلسي خلفا للإيطالي ماوريسيو ساري، تجعله يدخل مباراة اليوم أمام ليستر سيتي وكأنها مواجهة مصيرية " حياة أو موت" سعيا في تجاوز كل ما حدث ومصالحة الجماهير.

أما على الجانب الآخر فيأمل ليستر سيتي في خطف نقاط المباراة الثلاث وتحقيق الفوز خلال مواجهة اليوم، مستغلا الأزمة التي يعاني منها منافسه، في محاولة منه لتعويض النقاط التي فقدها في افتتاح مشواره بالدوري الإنجليزي بعدما تعادل سلبيا بدون أهداف أمام ولفرهامبتون.

وتعتبر هذه المواجهة هي رقم 53 في تاريخ مواجهات الفريقين، حيث سبق والتقى الطرفان في 52 لقاء من قبل في مختلف المسابقات التي شاركا فيها.

استطاع فريق تشيلسي حصد نصيب الأسد في تحقيق الفوز برصيد 26 مواجهة، بينما كان النصر حليفا للثعالب في 7 مواجهات فقط، فيما حسم التعادل نتيجة 19 لقاء بين الفريقين.

ويحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطة واحدة، فيما يأتي تشيلسي في المركز العشرين في سلم الترتيب دون نقاط.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

أبرزهم تشيلسي وليستر.. تعرف على أبرز مباريات اليوم الاحد والقنوات الناقلة تشيلسي يسعى لتجاوز أحزانه أمام ليستر سيتي.. تفوق تاريخي للبلوز أمام الثعالب تشيلسي ضد ليستر سيتي.. تعرف على تصريحات فرانك لامبارد

[button color="blue" size="medium" link="https://match.kooralive.info/channels/Bein2" icon="" target="true" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]