اهم الاخبار
الثلاثاء 16 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

برلماني: الشباب ذخيرة المستقبل

النائب محمد وهب الله
النائب محمد وهب الله عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان

قال النائب محمد وهب الله عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان ان الشباب هم ذخيرة المستقبل، فالأمم التي بنيت في الفترة الاخيرة سبب الاهتمام بالشباب في كل اتجاهات الحياة من حيث التكنولوجيا والرياضية وغير ذلك وبالتالي الاهتمام بالشباب بدأ يؤثر في المجتمعات.

واكد "وهب الله" في تصريحات خاصة لـ"الوكالة نيوز" ان بعد ثورة 30 يونيو وتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي منصب الرئاسة وبدأ الاهتمام بشئون البلاد وبالشباب المصري والعربي والافريقي والعالمي وهذا يدل علي ان الرئيس حريص علي ان يشعر الشباب باهتمامات وتبادل افكار بينه وبين البلاد الاخرى.

وأشار عضو لجنة القوى العاملة بالبرلمان الي انه اصبح للشباب صوت في مصر من خلال مؤتمرات الشباب، وبالتالي اصبح الشباب يشعر باهتمام من قبل الدولة وهذا الاهتمام لابد ان يتبعه اهتمام اكثر بتدريبهم في كافة المجالات لخلق فرص عمل جديدة لهم، وايضا تعليمهم ثقافة العمل الحر، فعلي الدولة تشجيع الشباب على المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر، وتوفر لهم الامكانيات لعملها سواء بالقروض او المنتجات او الاسواق ، ولابد من صنع شبكة تكاملية للشباب في كافة مناحي الحياة بمصر، وبالتالي سيشعر الشباب بالاهتمام اكثر وهذا يساعد في مستقبل افضل لمصر في الفترة القادمة.

واضاف ايضا ان مراكز الشباب تلعب دور هام في نشر الوعي الثقافي والرياضي والاجتماعي، مؤكدا ان القوانين الجديدة التي وضعت للشباب في الفترة الاخيرة يعد تقدير لدورهم.

برلماني: تنفيذ كلمات السيسى خلال افتتاحه الصوب الزراعية يجعلنا أعظم دولة بالعالم برلماني: الصوب الزراعية انجاز جديد للدولة ونحتاج مشروعات قومية في الصعيد برلماني يشيد بتدشين البوابة الحكومية للمناطق الاستثمارية الصناعية

وفاء جودة