اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

رمضان صبحى «بطئ.. أناني.. فاقد التركيز».. ماذا قدم اللاعب الدولي أمام بيراميدز؟

على الرغم من أن رمضان صبحى جناح النادي الأهلي الأيسر من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها الفريق الأحمر في الفترة الأخيرة، الا أنه متراجع في الأداء منذ فترة كبيرة ولا يؤدى بالشكل المطلوب الذى جعل النادي الأهلي يدفع فيه ملايين الدولارات من أجل الاعارة لمدة موسم ونصف.

ويرصد لكم بوابة "الوكالة نيوز" أبرز لقطات رمضان صبحى في مباراة الأهلي ضد بيراميدز في كأس مصر والتي انتهت بهزيمة الشياطين الحمر بهدف دون رد.

مشاركة 80 دقيقة

شارك اللاعب رمضان صبحى في مباراة الأهلي ضد بيراميدز لأكثر من 82 دقيقة من اللقاء، ولكنه لم ينجح في صناعة أي فرص لزملائه أو تحقيق اي أهداف شخصية، مما جعل اللاعب محل انتقاد الكثير من جمهور الأهلي.

رمضان صبحى يستلم الكرة بظهره

على الرغم من الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها اللاعب الشاب، الا انه قدم واحدة من أسوء مبارياته مع القلعة الحمراء، واستلم الكرة بظهره مرتين، مما يدل على عدم تركيز اللاعب في مجريات المباراة التي كان الأهلي الطرف الأضعف فيها رغم كل الامكانيات التي يمتلكها.

فردية اللاعب

اعتمد رمضان صبحى على اللعب الفردي معظم أوقات المباراة، وكانت كل الكرات الفردية يخسرها بالنهاية للتشتت أو لقوة المدافع الذى يلعب أمامه، مما جعل اللاعب يبدو ضعيفًا للغاية في المباراة الهامة المصيرية التي حسمت خروج الأهلي من كأس مصر.

سلبية رمضان صبحى على المرمى

كان اللاعب رمضان صبحى أكثر سلبية على المرمى خلال مباراة بيراميدز ضد الأهلي في كأس مصر، واهدر اللاعب الدولي الكثير من الفرص السهلة أمام المرمى الخالي بسبب رعونته وقراراته البطيئة التي ادت الى هزيمة الأهلي في دور الـ 16 من كأس مصر.

التطاول على الحكم

تسبب اللاعب الدولي رمضان صبحى في أزمة جديدة بين الأهلي ولجنة الحكام، بعد التطاول على الحكم الدولي جهاد جريشة بسبب احتساب خطأ على النادي الأهلي في الوقت الحاسم من المباراة، ولكن جريشه عاقبه بالكارت الأصفر وهو جالسًا على دكة البدلاء.

حسن السيد