اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

المنوفية اليوم.. بتكلفة 10 مليون جنيه.. دعم مرفق النقل الداخلي بـ16 سيارة جديدة

تفقد صباح اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية مشروع مرفق النقل الداخلي بمدينة شبين الكوم للتأكد من انتظام سير العمل والاطمئنان على مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، يرافقه السكرتير العام والسكرتير العام المساعد للمحافظة.

وبحضور اللواء صابر الزيات مدير مشروع مرفق النقل الداخلي بالمحافظة، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبين الكوم، ورئيس حي شرق شبين الكوم.

حيث التقى محافظ المنوفية بالعاملين من الإداريين والفنيين والسائقين والمهندسين  بالمرفق واستمع إلى شكواهم ومطالبهم وحثهم على بذل المزيد من الجهد والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها المرفق وعودته إلى سابق عهده باعتباره قطاع حيوي يخدم شعب المنوفية، مؤكداً دعمه الكامل للمشروع.

وأشار إلى أنه تم إمداد المرفق بعدد (16) سيارة حديثة مينى باص حمولة 29 راكب بتكلفة (10) مليون جنيه بهدف تدعيم خطوط السير المختلفة بنطاق المحافظة بالإضافة إلى ضرورة استمرار إجراء عملية الصيانة الدورية لجميع السيارات للحفاظ عليهم.

كما وجه المحافظ مدير مشروع مرفق النقل الداخلي بضرورة الاستغلال الأمثل للموارد البشرية والطاقات المتاحة لرفع كفاءة المرفق وتعظيم سبل الاستفادة من الموارد المتاحة لتحقيق أعلي ربح بما يعود بالنفع على المشروع، مشددا على إتباع مبدأ الثواب والعقاب والالتزام بتنفيذ اللوائح والقوانين على الجميع دون استثناءات، مشيراً على ضرورة توفير زي موحد للسائقين والمحصلين  حفاظاً على المظهر الحضاري للمحافظة.

يأتي هذا في إطار حرص محافظ المنوفية علي متابعة المشروعات الخدمية التابعة للمحافظة لتعظيم الاستفادة من مواردها والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتحقيق أعلي عائد بما يعود بالنفع علي المحافظة.

المنوفية اليوم.. 234 أسرة تستفيد من صندوق الأحياء الشعبية بتلا المنوفية اليوم.. إزالات فورية لتعديات على الأراضي الزراعية بشبين الكوم 

المنوفية: هناء الهوارى