اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

المنيا اليوم.. احالة 43 طبيب وممرض بابو قرقاص للتحقيق بسبب الاهمال

احالة 43 طبيب وممرض
احالة 43 طبيب وممرض بابو قرقاص للتحقيق بسبب الاهمال

حررت اليوم الاحد إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص في جنوب محافظة المنيا، مذكرة ضد 43 طبيب وممرض لتقصيرهم وتركهم العمل بالمستشفى المركزي، تمهيدا لرفعها للواء قاسم حسين المحافظ لإحالتهم للتحقيق، وإتخاذ الإجراء القانوني اللازم ضدهم.

وكان العقيد محمد صلاح أبوكريشة رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص، وجه إدارة التفتيش المالي والإداري بالوحدة المحلية بتفقد مستوى الخدمات المقدمة بعدد من القطاعات الخدمية المختلفة، للتأكد من حسن سير العمل والوقوف على مستوى النظافة العامة والخدمة المقدمة للمواطن.

وأجري أعضاء التفتيش المالي والإداري جولة تفتيشية بمستشفى أبوقرقاص المركزي وتبين غياب 20 طبيب، 23 ممرض من أول اليوم، وترك60 طبيب بالأقسام المختلفة بالمستشفى للعمل مما أدي إلى تقصير شديد في العمل وعدم الجاهزية لاستقبال المرضي، وأثر ذلك على الخدمة المقدمة، وبناء على ذلك تم تحرير مذكرة للعرض علي اللواء محافظ المنيا لإحالتهم للتحقيق.

وأكد رئيس المركز علي استمرار المرور لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين، ونظافة المستشفى وجاهزيتها لاستقبال المرضى، وكذا جميع القطاعات الحكومية.

المنيا اليوم.. حملات مكثفة لإزالة التعديات والإشغالات في ملوي المنيا اليوم.. الطب البيطرى يصادر 1782 كيلو لحوم خلال أسبوع عيد الأضحى

المنيا جمال زكى