اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اليسا تتصدر ترند مواقع السوشيال ميديا بعد اعتزالها الفن

اثارت الفنانة اللبنانية اليسا ضجة عارمة منذ  ساعات عبر مواقع السوشيال ميديا بعد خبر اعتزالها، بل و احتلت الترند رقم واحد فور اعلان خبر اعتزالها، حيث تفاعل رواد السوشيال ميديا مع التدوينة التي قامت المطربة اللبنانية اليسا بنشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر :  "أنا بحضر ألبومى الاخير بكل حب وشغف، وده هيكون آخر ألبوم فى مسيرتى الفنية، وأعلن ذلك بقلب مكسور ولكن القرار عن قناعة لأننى لا أستطيع العمل فى مجال يشبه المافيا، ولا أستطيع تقديم أكثر من ذلك ولا إنتاج ألبومات".

المشكلة الحقيقية بقرار اليسا انها ليست من محبي إثارة الجدل مثل البقية، و انها لا تقول شيء إلا إذا كان قرارها الأخير الذي لا نية لها في الرجوع عنه.

و ارجع بعض رواد السوشيال ميديا سبب اعتزال اليسا إلى شركة قناة روتانا للانتاج وسياستها التجارية، حيث سيطرة تركي آل الشيخ وسالم الهندي على السوق بشكل زائد عن الحد و تحكمهم في كل شيء، الامر الذي اطلق عليه  البعض انه بمثابة كارثة على الفن .

و افاد البعض بأن قرار اليسا بالاعتزال يصب في مصلحة الفن و قد يغير كثير من مجرى الأحداث في طريقة سير الفن العربي بشكل عام.

جمهور و"فانز" إليسا وزملائها في الوسط الفني، قرّروا هذه المرة مخالفة إليسا وعدم الموافقة على الإعلان الذي شكّل صدمة لقرّائه، وبدأ ينشط هاشتاغ مواجهه لإعلانها بعنوان "كلّنا إليسا"، فيما أطلق آخرون هاشتاغاً آخر بعنوان "لا لاعتزال إليسا".

و رد الناطق الرسمي باسم مجموعة "أم بي سي" مازن حايك على قرار اعتزال إليسا موجّهاً إليها كلاماً معبّراً: "أنت صادقة وجريئة وجميلة أينما كنت ومهما كنتِ تفعلين. لن يتوقّف نضالك من أجل قضايا الإنسان وحقوق المرأة، كلّ الحبّ والاحترام صديقتي".

أما الإعلامي عمرو أديب، فتوجّه إلى إليسا بالقول: "سيدتي العزيزة، بعض الناس لا يستطيعون الرحيل هكذا. قد تكون العبارة تاريخية ومستهلكة، لكن انت لا تملكين نفسك، انتِ ملك لنا جميعاً من المحيط للخليج. لا تضيعي أيامك الذهبية في الغضب، بل استمتعي بنجاحك ومحبة الملايين لك".

فيما علّق الفنان المسرحي زياد عيتاني على قرار الاعتزال: "في ناس رح تقول عم تعمل دعاية، وفي ناس رح تطالبها ترجع وتتفاعل، ابعد من هيك هي شخصية اليسا المميزة، بالوسط الغنائي وبراته بتضل متصالحة مع حالها وهون الحلو".

يذكر أن آخر أعمال إليسا كان طرحها لفيديو كليب أغنية "كرهني" وهي إحدى أغنيات ألبومها الأخير "إلى كل اللي بيحبوني" من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وتوزيع كميل خوري شقيق إليسا، والفيديو كليب من إخراج إنجي جمال.

داليا محمد 

اقرأ ايضاً:

بطولة “إليسا”.. حديث العالم العربي والأوساط الفنية

اسمع البوم اليسا الجديد من موقع انغامي جودة عالية

اليسا تبدي استعدادها لتحمل تكاليف علاج طفل سوري فقد بصره