اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تسريب أغنية يوم تلات.. تعرف على موعد الاصدار الرسمي.. وتفاصيل البوم «أنا غير»

أغنية يوم تلات
أغنية يوم تلات

كعادته قبل أي ألبوم شوق الفنان عمرو دياب جمهوره لألبومه الجديد بعد طرح أولى أغانيه، وغناء واحدة أخيرة في حفل خاص، وخلالها سأله أحد المتابعين عن أغنية فقال يوم تلات، ولا يعلم أحد هل المقصود منها يوم الثلاثاء أم إنها أحد أغاني الألبوم الجديد الذى من المقرر طرحه خلال أيام.

أغنية يوم تلات

تفاجأ جمهور الهضبة بتداول أغنية يوم تلات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و "تويتر"، وتناقلوا مقطع فيديو مسرب لأغنية عمرو دياب الجديدة "يوم تلات" المقرر طرحها رسميًا اليوم على موقع الفيديو الشهير يوتيوب، لكن الجمهور سبق الأحداث وأثار الجدل مبكرًا بتسريب الأغنية.

كان نشر الفنان عمرو دياب بوستر خاص لأغنية يوم التلات وعلق علي البوستر من خلال صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "زي ما عمرو دياب وعدكم في حفلته، انتظروا أغنيته الجديدة "يوم تلات" اللي هتنزل يوم التلات اللي جاي"، ولكن لم يتهنأ بالمفاجأة.

أغنية يوم تلات

جاءت أغنية يوم تلات كعادة أغاني الهضبة رائعة خيالية قريبة من الرومانسية، خطف بها قلب الجمهور، ونجحت الاغنية على الرغم من تداولها المسرب الا أنه كان له صيت عالي وذات صدى كبير في المجتمع خاصة بين محبى الهضبة والذين تداولوا الأغنية بينهم بشكل كبير.

أغنية يوم تلات هي ثالث أغاني الألبوم الجديد للهضبة، المقرر طرحه الشهر الجاري بعد طرح أغنيتي بحبه، وأنا غير عبر شركة ناي الراعي الرسمي لأغاني الهضبة بالتعاون مع شركة فودافون للاتصالات الهاتفية، وذلك فأن لهم الحق الكامل في نشر الأغاني الجديدة على مواقعهم وصفحاتهم الرسمية.

مفاجأة.. عمرو دياب يعلن عن ألبومه الجديد لصيف 2019 «أنا غير».. تعرف على التفاصيل شاهد.. كليب عمرو دياب "بحبه" من ألبوم صيف 2019 "أنا غير" عمرو عبدالجليل يتصدر تويتر بعد نشره تويتة غير مفهومه.. وجمهوره: عيد الكلام تاني

حسن السيد