اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

وكيل «نقل النواب» يطالب بتطبيق قانون الارهاب ضد من يرشقون القطارات بالحجارة 

أكد النائب محمد عبد الله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب خطورة تصريحات المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد التي أكد فيها إنّ الهيئة اتخذت قرارا بعدم وقوف القطارات التي يجرى رشقها بالحجارة في المحطة، حفاظا على أرواح المواطنين المسافرين والسائقين وأنّ رشق الحجارة يعرض الراكب أو السائق للخطر.

وطالب "زين الدين" في طلب إحاطة وجهه الى المهندس كامل الوزير وزير النقل بضرورة الإفصاح عن القطارات التي تم رشقها بالحجارة مؤكدا ان هذه الوقائع تتطلب وقفة حاسمة ضد كل من يقومون بها ويجب محاكمتهم بقانون الارهاب لان من يقومون بمثل هذه الاعمال انما هم من جماعة الاخوان الارهابية التي تريد العودة بمصر الى الوراء وهذا امر مرفوض من الشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية.

وناشد النائب محمد عبد الله زين الدين جميع المواطنين الابلاغ الفوري للأجهزة الأمنية إذا كانت هناك هذه التصريحات صحيحة لأننا في دولة القانون والمؤسسات ولا يمكن لأي مصري وطني شريف يقوم برشق القطارات بالحجارة مثلما كان يحدث في العام الأسود التي احتلت فيه جماعة الاخوان الارهابية سدة الحكم في مصر.

«نقل النواب» يشيد بجهود «مميش» في تطوير قناة السويس نقل النواب : القروض طويلة الاجل لتطوير المترو خطوة جيدة برلماني: «نقل النواب» تناقش جدول الزيارات الميدانية للمشروعات الجديدة