اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سياسة

النائب امين مسعود يشيد بالاهتمام الرئاسي بملف صحة المصريين

أشاد المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بالاهتمام الرئاسي بالملف الصحي في مصر مؤكدا ان تبني الرئيس عبد الفتاح السيسي للعديد من المبادرات الصحية الفترة الأخيرة وفى مقدمتها مبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار في الجراحات الحرجة جعل مصر نموذجا ناجحا في هذا الملف على المستوى العالمي.

ووجه "مسعود" في بيان له اصدره اليوم تحية قلبية للرئيس السيسي على مبادرة الانتهاء من قوائم الانتظار في الجراحات الحرجة والتي كان مستهدفا بها 18 ألف مواطن، وصل العدد إلى 215 ألف مواطن، بتكلفة تجاوزت الـ2 مليار جنيه.

وأكد عضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن ان هذا الاهتمام البالغ من مؤسسة الرئاسة وبمتابعة شخصية من الرئيس السيسي لم تشهده مصر من قبل وهو ما يؤكد للرأي العام المصري بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والشعبية والحزبية ان الانسان المصري اصبح في قلب وعقل القيادة السياسية.

واشاد النائب امين مسعود باستجابة منظمات المجتمع المدني ومشاركاتها الإيجابية والناجحة في جميع مبادرات الرئيس السيسي الاجتماعية والإنسانية والصحية وغيرها وفي توجه الدولة للقضاء على قوائم انتظار المرضى.

وأكد عضو مجلس النواب ان نجاح مصر شهد إشادة دولية كبيرة وغير مسبوقة من منظمة الصحة العالمية لما يتم من مبادرات في مصر سواء مبادرة فيروس سي، التي شملت الكشف على أكثر من 50 مليون مواطن وتقديم العلاج لهم أو غيرها من المبادرات الرئاسية لصالح صحة المواطنين وهو ما جعل منظمة الصحة العالمية تطالب بنقل التجارب والمبادرات المصرية الناجحة لمختلف دول العالم خاصة ان الاهتمام الرئاسي بملف صحة المصريين غير مسبوق في تاريخ مصر.

امين مسعود : مشاركة السيسى فى قمة العشرين ستحقق لمصر مكاسب اقتصادية النائب امين مسعود يطالب بتثبيت معادلة الدولار للمشتركين بمشروع بيت الوطن امين مسعود يطالب العالم بالأخذ برؤية السيسى لمواجهة ظاهرة الإرهاب الأسود