اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالفيديو.. 4 أزمات في حياة ريهام سعيد الإعلامية.. آخرهم منع الظهور الإعلامي

كالعادة ريهام سعيد ملك الأزمات في الإعلام المصري، سواء كان بالتواجد كضيف في البرامج أو مذيع أو حتى كتابة منشورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي ستجد نفسها أمام أزمة مع الجمهور.

وترصد لكم بوابة "الوكالة نيوز" أبرز 4 أزمات في تاريخ الإعلامية ريهام سعيد جرتها لخلاف مع الجمهور.

فتاة المول

https://www.youtube.com/watch?v=zDam6eBvQX4

كانت أزمة ريهام سعيد مع فتاة المول، أولى الأزمات التي ظهرت الإعلامية ريهام سعيد على شاشات التليفزيون، حيث أنه في عام 2015، أثارت فتاة المول ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تهديد سعيد في برنامجها.

عرض قصة زوجة مع عشيقها

وعادت ريهام سعيد للظهور بالأزمات من جديد تحديدًا في عام 2017، بسبب تجاوز وقع بحلقتها الشهيرة مع منه والتي استضافت خلالها ريهام سيدة متزوجة وعشيقها وعرضا قصة خيانتها لزوجها مع هذا الرجل.

واعتبرت نقابة الصحفيين وقتها، أن هذا استغلالاً لحالة شاذة في المجتمع المصري بما يتنافى مع المعايير المهنية والأخلاقية لذا قررت النقابة وقفها لمدة 3 أشهر، كما أن الجمهور لم يرحموا ريهام سعيد وقتها.

اتهام ريهام سعيد بخطف طفلين للتصوير معهم

https://www.youtube.com/watch?v=kBd8X5Ct8Os

لم تمضى ريهام سعيد كثيرًا على مشاكلها، حتى عادت لأزمة جديدة لكن هذه المرة كانت أكبر من أزمة سابقة، بعد تصوير طفلين تحدثا فيها عن الاختطاف.

وقرر المحامي العام الأول للنيابات بحبس ريهام سعيد والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامجها "صبايا الخير"، المُذاع على قناة النهار، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهام عدد من مساعديها بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة تلفزيونية.

الناس التخينة

https://www.youtube.com/watch?v=r_FikZFKMrU

كان الموقف الأخير هو القشة التي قصمت ظهر البعير، بعدما سخرت ريهام سعيد من السمينات، قائلة: "الناس التخينة ميتة، عبء على أهلها وعلى الدولة، بيشوهوا المنظر، ومنظرك بيكون مش حلو وانتي بالعباية أو الجلابية ومش قادرة تمشي، بتفقدي جزء من أنوثتك"،

كيف تحل أزمات الإعلامية ريهام سعيد

وانتهت كل أزمات الإعلامية ريهام سعيد السابقة، بأمرين مختلفين، الأول هو دومًا فسخ تعاقدها مع القنوات التي تظهر عليها، وذلك من أجل كسب رضاء جمهور القناة، والثاني هو ايقاف الاعلامية ريهام سعيد من الظهور الاعلامي نهائيًا بقرار من المجلس الأعلى للإعلام.

بعد وقف برنامج صبايا.. شاهد حلقة ريهام سعيد عن السنمة: انتوا عبء على المجتمع وكلكم عرق ريهام سعيد تعود لإثارة الجدل من جديد عبر «صبايا».. وهكذا علقت على سخريتها من أصحاب الوزن الزائد ريهام سعيد تعتذر على الهواء من ايتن عامر

حسن السيد