اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور..غادة عبد الرازق في أحدث جلسة تصوير تبهر بها الجماهير

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بأحدث جلسة تصوير، خضعت لها مؤخراً.

وقليلاً ما تطل النجمة غادة عبد الرازق على جمهورها بجلسة تصوير بها عدة صور مثلما فعت مؤخراً، و لكنها قررت أن تظهر في اطلالة جديدة ناسب سنها و جسدها بشكل كبير.

و انبهر محبي  و  معجبي الفنانة غادة عبد الرازق بجلسة تصويرها الجديدة، حيث خطفت أنظار عشاق مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلقت 6 صور من جلستي تصوير الأولى بفستان قصير من كواليس عطلتها الصيفية، وظهرت في الثانية ببدلة كاملة، واستعادت فيهم تألقها القديم، ليتساءل متابعوها كيف تحافظ على جمالها وهي بهذا العمر.

غادة أطلقت جلسة التصوير الأولى بعد نشر عدة صور ومقاطع فيديو من كواليس عطلتها الصيفية مع أحفادها عبر حسابها بموقع إنستقرام وتلقت تعليقات عليها تشير إلى ظهور ملامح الزمن بوضوح على وجهها، وجاءت الجلسة لتؤكد أنها لا زالت تحتفظ بجانب كبير من جمالها، وأن صور عطلتها تم التقاطها بطريقة عفوية وبدون مكياج.

جلسة التصوير الثانية خطفت أنظار نجمات الفن وانتشرت القلوب الحمراء في تعليقات هند صبري وفيفي عبده وعبير منير والمطربة الشعبية بوسي وجاءت التعليقات كلها لتشيد بجمال الإطلالة واحتشامها بنفس الوقت.

يذكر أن آخر أعمال غادة عبدالرازق الدرامية كان مسلسل "حدوتة مرة" والذى تم عرضه فى ماراثون دراما رمضان الماضى، ودارت أحداثه حول امرأة تُدعى "مُرة" تعيش مأساة عائلية تهدد حياتها المستقبلية.

وشارك في بطولة المسلسل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد صفوت، ومحمد شاهين، ومجدي كامل، وعايدة رياض، وإخراج ياسمين أحمد.

مسلسل "حدوتة مرة" كان مهدداً بمنع بثه عبر القنوات الفضائية، و  لكن تدخلت قناة "القاهرة و الناس" لانقاذ الموقف و شراء المسلسل لعرضه على شبكتها و رغم ان القناة لا تحظى بنسب مشاهدات عالية و حظ وفير في المتابعة، إلا أن المسلسل حظى بنسب مشاهدات جيدة و حقق  نجاح مميز،  ذلك بسبب اختيارات الفنانة غادة عبد الرازق المميزة و حرصها على اختلاف كل دور تقدمه عما سبقه، ما جعل الجمهور يثق في اختياراتها، و يضع مسلسلاتها على رأس قائمة مشاهداتهم في المواسم الرمضانية، خاصة بعد النجاح الساحق الذي حققت بمسلسلي "مع سبق الاصرار" و حكاية حياة".

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد.. غادة عبد الرازق من كواليس تصوير مسلسل “حكاية مرة”

شاهد.. إطلالة غادة عبد الرازق المثيرة

غادة عبد الرازق تكشف سر خلافها مع هيفاء وهبى | فيديو

شاهد.. إطلالة جديدة غير متوقعة لـ “غادة عبد الرازق” على تويتر