اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نسليهان اتاجول عن زيادة وزن فهرية افجان : تلك هي الحياة

نسليهان اتاجول
نسليهان اتاجول

احتفلت النجمة الجميلة التركية نسليهان اتاجول الشهيرة بشخصية "نيهان" من مسلسلها "حب أعمى" بعيد ميلادها السابع العشرين في الايام الماضية، و عقب خروجها من الحفل كانت اعين الصحافة و الكاميرات ترصدها، خاصة بعد اعلان مشاركتها في بطولة مسلسل "ابنة السفير" إلى جانب النجم التركي انجين اكيوريك المعروف عربياً بكريم بعد دوره في مسلسل "فاطمة".

حيث التفت حولها كاميرات الصحافة حرصاً  منهم على اتسجيل معها، و سؤالها عدة اسئلة عن أخدث مشاركاتها الفنية.

و بسؤال الصحفي لها عن طبيعة دورها في مسلسل "ابنة السقير" و طلبه منها الادلاء بأي تصريح يخص تفاصيل المسلسل فأجابت  : "‏متحمسون جداً جميعنا، ولا أستطيع قول شيء حول تفاصيل المشروع ولكن سيكون مشروعاً جميلاً بإذن الله".

ثم سألها الصحفي عن شريكها في بطولة مسلسل "حب أعمى" بوراك اوزجيفيت سلسألها الصحفي : لقد أصبح بوراك اوزجيفيت اباً هل إتّصلتِ به؟

‏لتجيب نسليهان: ليُسعدهم الله، وليكُن عمرهم طويلاً وسعيداً ومليئاً بالصحة.

‏و حين سألها الصحفي عن  رأيها حول الإنتقادات التي تلقّتها فهرية افجان بسبب وزنها الزائد: قالت نسليهان اتاجول بمنتى الاحترام و التقدير لزميلتها: يا أصدقاء هذه هي الحياة، وهذه أشياء عادية، ولاداعي للضغط على الناس بهذا القدر.

الجدير بالذكر أن الصحف التركية أكدت مشاركة النجمة نسليهان مع النجم التركي “انجين اكيوريك” الشهير بكريم بعد دوره المميز في مسلسل “فاطمة” إلى الدراما التركية و ذلك بعد غياب عامين عن الدراما منذ آخر أعماله مسلسل “حتى الممات” الذي قدمه في بداية عام 2017، الخبر الذي اسعد جماهير النجم في تركيا و العالم العربي على حد سواء.

مسلسل “ابنة السفير” دراما اكشن رومانسي من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

 مسلسل “ابنة السفير” سيتكون من 21 حلقة حتى الآن قابلة للتمديد، في حال حقق المسلسل النجاح المطلوب و نسب مشاهات عالية.

و سيكون الموسيقار مرتضى اركان هو الذي سيعكف على تأليف الموسيقى التصويرية  المصاحبة للعمل و هو مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل “زهرة الثالوث” و “اشرح ايها البحر الاسود” الذي يُعرف بموسيقاه الرائعة الخلابة.

 مسلسل “ابنة السفير” من تأليف الكاتبتان عايشة ايلماز و نهير اردام و من أهم اعمالهما الموسم الاول من مسلسل “اشرح ايها البحر الاسود” الذي حقق نجاحاً باهراً في تركيا و الوطن العربي.

و قال الصحفي التركي مسعود يارعن المسلسل: ” سيناريو مسلسل ابنة السفير جذبني جدا والاحداث سريعة لم اشعر بالملل عند قرائتي للسيناريو، قصة المسلسل تنتمي إلى الدراما الاجتماعية، لكن المسلسل لا يخلو من التشويق والغموض، لن افصح كثيرا عن قصة العمل لكن ستشاهدون مسلسل كالقنبلة”.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

نسليهان اتاجول بطلة امام انجين اكيوريك في مسلسل “ابنة السفير”

نسليهان اتاجول تغازل زوجها قادير دوغلو على الانستجرام ..و تعرف على تفاصيل قصة حبهما

نسليهان اتاجول تهنيء زوجها على مسلسله الجديد : أعجبت بك عزيز بك