اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محمد رمضان يثير الجدل من جديد في حفل الساحل الشمالي.. أبرزها سجوده على المسرح

حفل محمد رمضان
حفل محمد رمضان

مازال الفنان محمد رمضان حديث الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي حتى هذه اللحظة، رغم انتهاء حفله الذي أقيم في الساحل الشمالي؛ وذلك لعدة أسباب، أولها سجوده على السبب فجأة.

وفي السطور التالية، يقدم "الوكالة نيوز"، تفاصيل الحفل وسبب سجود محمد رمضان وحقيقة دفعه الجمهور من أعلى  المسرح.

سعر تذكرة حفل محمد رمضان

قسمت تذكرة دخول حفل محمد رمضان إلى ٤ فئات، وهي: 200 ،500 ،750، و1000 جنيه.

أبرز حضور حفل محمد رمضان

حرصت شقيقة محمد رمضان ووالدته على حضور الحفل، أما من أبرز النجوم فكان المطرب أبو  مع زوجته، والفنانة نسرين أمين، والفنان ماجد المصري وزوجته وابنتهم مهيتاب، إضافة الى المطربة هبة مختار، الفنانة دينا فؤاد، والغنات عماد زيادة، ولاعب الأهلي أحمد  الشيخ.

ملابس محمد رمضان

حرص محمد رمضان على الظهور بإطلالات غربية وغير تقليدية جذبت جمهوره، مثل  قناع على الوجه وحامي ركب وسترة ذهبية وجاكت باللون الذهبي، إضافة إلى جاكت ماركة جوتشي وسلاسل ذهبية.

طرد الجمهور من على خشبة المسرح

حضر الحفل جمهور كبير ومن شدة حبهم للنجم محمد رمضان والتزاحم الشديد صعد كثير من الشباب إلى خشبة المسرح لكن محمد رمضان حاول إخلاء المسرح من خلال دفع الجمهور بعيدا وهذا ما ظهر واضحا في  الفيديو المنتشر على  مواقع التواصل الاجتماعي.

سجود محمد رمضان

وحرص محمد رمضان على شكر الله على حب الجمهور له من خلال السجود على خشبة مسرح أمام جمهوره وهو عاري.

اغاني محمد رمضان من حفل الساحل

وغنى محمد رمضان عدة اغاني  مميزه، مثل فيرس وجيشنا صعب، ملك الغابة،  مافيا، ونمبر وان.

آخر أعمال محمد رمضان

وقدم محمد رمضان اغنية جديدة تدعى السلطان لكن لم يتم إذاعتها بعد لكن أعلنت عنها روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنيه ”انساي” التي أطلقها النجم محمد رمضان مع الفنان المغربي سعد المجرد، في يوليو الماضي، وحققت 101 مليون.

وتعتبر اغنية “السلطان”، هي الحاديه عشر لـ”محمد رمضان” بعد (الملك- نمبر ون- فيروس – بابا- الملك- مافيا- اقوي كارت- اللهو الخفي – القمر – بابا – انساي).

يذكر أن “رمضان” شارك في الماراثون الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “زلزال” الذي حقق نجاح مبهر ضمن المسلسلات الرمضانية الكثيرة التي عرضت، وكان يشاركه البطولة كل من النجم ماجد المصري وحلا شيحه وهنادي مهني، وزلزال من تأليف عبدالرحمن كمال.

بعد النجاح الكبير لـ«انساي».. محمد رمضان يطرح «السلطان» حكاية زواج حلا شيحة من محمد رمضان عرفياً.. ووالدها يهدد بمقاضاة الجمهور

نور  محمد