اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بالصور.. 3 قبلات حارة على الريد كاربت الأمريكية.. أوباما في «الخد» وترامب قريب من «الفم» وميلاينا في حالة عشق

1
1

القبلة في المشاهد التليفزيونية لا تخرج عن إطار الدراما، وفى الحقيقة تكون بين العشاق والأحبة، لكن ماذا تحسب قبلات ميلاينا الحارة زوجة الرئيس الأمريكي لرئيس الوزراء الكندي وهى تغمض عينها في حالة عشق وهيام.

قبلات ميلانيا

أثارت  قبلات ميلانيا الرأي العام حول العالم، حيث أنه على غير العادة والمرغوب فيه أن تجد قبلات حارة كهذه في مناسبات سياسية بحتة، حيث كان رئيس الوزراء الكندي في اجتماع قمة السبع ووجد الجميع ميلاينا تقبل الرجل بجوار زوجها دونالد ترامب.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز أبرز 3 قبلات لرؤساء وسيدات الولايات المتحدة الأمريكية

قبلات ميلاينا

نبدأ من الأحداث التاريخية من الأحدث إلى الأقدم، ستجد أنه في اجتماع 26 أغسطس 2019، خلال لقاء السبع ظهرت صور لزوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهى تقبل رئيس الوزراء الكندي على الهواء مباشرة في قبلة حارة اغمض على اثرها الرئيس الأمريكي عينيه من الخجل.

قبلة ترامب لميركل

في نفس اللقاء واليوم وقبل قبلات ميلانيا، تجد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يرسل قبلة على الهواء لميجان ميركل رئيس الوزراء الألماني في لقطة غريبة غير مفهومة وهل هي قبلة حب أم كوميدي كعادة الثنائي، ولكن بالرجوع إلى الخلف ستجد في 2018 نفس القبلات الحارة من الثنائي.

قبلة أوباما لزعيمة المعارضة في ميانمار

أثارت قبلات وعناق الرئيس الأمريكي باراك أوباما، لزعيمة المعارضة في ميانمار أونغ سان سوتشي والتي كانت في الخامس من نوفمبر عام 2014، الجدل في الأوساط الدولية خاصة وأنها كانت المرة الثانية التي تحمل لقاءات الزعيمان مثل هذه المشاعر الدافئة.

كانت قبلات ميلاينيا لها الأثر الأوسع من كل تلك القبلات، خاصة وإنها كانت تحمل ود زائد بين الطرفين، وكانت تشبه حالة عشق بين الثنائي.

برلماني: إشادة ترامب بإنجازات السيسي دليل على دوره المحوري في المنطقة برلماني: حديث ترامب عن مصر شهادة باهميتها الاستراتجية امام العالم

حسن السيد