اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

سقوط «عصابة الأعشاب» بعد نهب 1.1 مليون جنيه بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط سيدة ونجلها لقيامهما بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض المواطنين بالدقهلية تجاوزت المليون جنيه بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية والأعشاب مقابل أرباح مالية.

تبلغ لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بشرق الدلتا من عدد من المواطنين مقيمين بمحافظة الدقهلية، بتلقي 3 أشخاص (طبيب "متوفى حاليا" - زوجة الأول –طالب جامعي "نجلهما" مقيمين بدائرة قسم شرطة أول الدقهلية) مبالغ مالية من الشاكين على مدار عامي 2017 / 2018 بلغ إجماليها 1.130.000 جنيه بقصد توظيفها لهم في مجال تجارة الأدوية والأعشاب مقابل حصولهم على أرباح شهرية من خلال شركة مملوكة لهم، والكائن مقرها بدائرة قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية، إلا أنهم توقفوا عن سداد الأرباح، ورفضوا رد أصل المبالغ المالية للشاكين.

باستدعاء الثانية والثالث، ومواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع الأول المتوفى والاستيلاء على أموال الشاكين على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. سقوط تشكيل عصابي تخصص في النصب على كبار السن سقوط أخطر عصابة لسرقة السيارات والموتوسيكلات بالقليوبية الحصيلة نصف مليون جنيه.. سقوط نصاب استولى على أموال شباب بزعم تسفيرهم للخارج