اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هزال كايا تدافع عن توبا بيوكستون و توضح مصدر ثروتها

هازال كايا / توبا
هازال كايا / توبا بيوكستون

تصدرت اليوم النجمة التركية توبا بيوكستون لأخبار الصحف و المجلات بالسؤال عن مصدر ثروتها الطائلة، تحت عنوان "" من أين أتت بهذا المال".

حيث قامت الممثلة التركية الشهيرة بعاصي من مسلسلها "عاصي" أو لميس من مسلسل "سنوات الضياع" توبا بيوكستون، بشراء منزل في العاصمة الفرنسية باريس،  و بلغت قيمة المنزل الـ 7 ملايين ليرة، ما جعل الصحف تتحدث متسائلة عن مصدر هذه الثورة الطائلة لتوبا بيوكستون.

Image

الأمر الذي استفز الفنانة التركية هازال كايا الشهيرة بدورها نهال من مسلسل "العشق الممنوع" و المعروفة ايضاً باسم فريحة من مسلسلها الشهير "اسميتها فريحة"، رغم عدم وجود أي علاقة صداقة تجمعها مع الفنانة توبا بيوكستون، و لم يتقاسما بطولة أي عمل تركي، إلا أن هذا التساؤل جعلها تتدخل في الأمر مدافعة عن النجمة التركية توبا بيوكستون.

Image result for ‫مسلسل التركي سنوات الضياع‬‎

حيث  غضبت هزال كايا على هذا العنوان من الصحافة و قامت باعادة نشره عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و علقت عليه قائلة : " ما هذه الوقاحة ؟ مادخلكم لتنشروا خبرا كهذا ؟ توبا امرأة شابة تعمل أمامنا لسنوات وكسبت المال بعرق جبينها ، عليكم ان تنتبهوا إلى الفاظكم و تدركون ما تقومون به".

Image result for ‫مسلسل 20 دقيقة‬‎

و بالفعل تكاد تكون الممثلة التركية توبا بيوكستون من اشهر الممثلات التركيات و اكثرهن ثراءً، فقد قدمت عدد كبير من المسلسلات الدرامية كان اولهم مسلسل "اكليل الورد" بدور جميلة، ثم "سنوات الضياع" بدور لميس، ثم مسلسل "عاصي"، و مسلسل " بيني و بينك"، و مسلسل "بائعة الورد"، و مسلسل " 20 دقيقة"، و مسلسل " العشق الأسود" و اخيراً مسلسل "جسور و جميلة"، و من المعروف ان الفنانين في تركيا، يتقاضون عن الحلقة الواحدة أجوراً بالآلاف، و توبا بيوكستون أجرها لا يقل عن 130 الف ليرة في الحلقة الواحدة، و كانت معظم مسلسلاتها ناجحة للغاية و استمرت لأكثر من موسم.

https://www.youtube.com/watch?v=pVcgw3wuWYk

هذا بالاضافة إلى قيامها ببطولة 8 افلام، و الأهم من كل ذلك  ان توبا بيوكستون من الاساس كانت وجه اعلاني لأكثر من شركة عالمية على رأسهم " منتجات بانتين" للشعر، الذي تم بثه في جميع انحاء العالم و اهمهم دول الشرق الاوسط، و اعلان "عطر لميس و مهند" بمشاركة النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ و الذي تم بثه ايضاً في دول الشرق الاوسط، و مجموعة اعلانات " مولفيكس" للاطفال.

https://www.youtube.com/watch?v=erJIDtfrLos

و من المعروف ان اجور النجوم عن الاعلانات تكون عالية للغاية و قد تتجاوز ملايين، فبأي حق تسأل الصحف التركية عن مصدر ثروة توبا بيوكستون، إذا كان الصحفيون اتعبوا نفسهم قليلاً و قاموا بالضغط على بعض ازرار الكمبيوتر للبحث عن مشوارها الفني لما كتبوا مقال كهذا.

https://www.youtube.com/watch?v=X_zTgF1kUI0

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

شاهد أحدث ظهور للنجمة توبا بيوكستون مع حبيبها في مطار اتاتورك

الفنانة التركية الجميلة “توبا بيوكستون للصحافة التركية : اكتبوا ما تريدون

توبا بيوكستون مع إحدى المعجبات في جمهورية التشيك