اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قبل بوسي.. 3 فنانين خلف القبضان لاصدارهم شيكات بدون رصيد

الفنانة بوسي
الفنانة بوسي

القبض على الفنانة بوسي بسبب شيكات بدون رصيد وهذه ليست التهمة الأولى التي يقع فيها الفنانين، ولاحقت العديد من المشاهير حول العالم، وكان ذلك لأسباب كثيرة منها الالتزامات وغيرها من الاسباب التي جعلتهم مهددين بالحبس او بالفعل تم حبسهم لأسباب كثيرة وكان أخرهم اليوم الفنانة بوسي.

وعلى الرغم من أن كثير من المعاملات التجارية والمالية تتم عبر إصدار شيكات بقيمة المديونية للدائن، فكثيرين لا يعلمون العقوبات المقررة على جريمة الشيك دون رصيد، وهذا هو الأمر الذى أوقع الفنانة بوسي في أزمة شيكات بدون رصيد، وتسببت في القبض عليها فجر اليوم.

وترصد لكم بوابة الوكالة نيوز، أبرز الفنانين الذين وقعوا ضحية تهمة اصدار شيكات بدون رصيد وكادت أن تؤدى بهم خلف القضبان لولا التدخل القانوني.

حبس المطربة بوسي بتهمة شيكات بدون رصيد

قالت مصادر مطلعة فجر اليوم، أنه تم القبض على الفنانة بوسي بتهمة اصدار شيكات دون رصيد، الأمر الذى كان ليس غريبًا خاصة وإنها كانت قد أعلنت مسبقًا تورطها في مثل هذا الأمر ولكن دون الانتهاء من حكم المحكمة.

وكانت المطربة بوسي طعنت بالتزوير على الشيكات المقدمة ضدها من طليقها في 5 قضايا بملايين الجنيهات، حيث حضرت في إحدى الجلسات إلى محكمة مصر الجديدة، وأقرت بأن التوقيع الموجود على الشيكات ليس توقيعها، لتقرر المحكمة إحالتها إلى الطب الشرعي لاستكتابها، ومضاهاتها بالخط الموجود على الشيكات.

حبس نهلة زكي بتهمة اصدار شيكات بدون رصيد

قبل تورط بوسي في تلك القضية، كان في أكتوبر الماضي قضت محكمة جنح الهرم في الجيزة، بتأييد الحكم الصادر بحبس الفنانة نهلة زكي، في اتهامها بتحرير شيك دون رصيد لصالح المنتج محمد السبكي، 3 سنوات مع الشغل وكفالة ألف جنيه وتغريمها مبلغ ألفي جنيه.

إيمان البحر درويش في قضية شيكات بدون رصيد قبل بوسي

تورط الفنان إيمان البحر درويش في قضية شيكات وقضت محكمة جنح الدقي، في 23 نوفمبر الماضي، بالحبس عاما للفنان إيمان البحر درويش، وكفالة 500 جنيه، بتهمة إصدار شيك دون رصيد.

وكانت تحقيقات نيابة الدقي كشفت أن المحامي محمد عبد الله يوسف، تقدم ببلاغ رقم 9586 لسنة 2017، اتهم فيه إيمان البحر محمد سيد درويش، بإصدار شيك بنكي دون رصيد.

الليلة.. بوسي تحيي حفل عيد الربيع في الرحاب

حسن السيد