اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

انقسام جماهير الأهلي بسبب لعبة «القط والفأر» بين كهربا والزمالك

لعبة "القط والفأر" هي التعبير الدقيق لما يحدث بين المحترف المصري محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب نادي الزمالك السابق، وفريق ديبورتيفو دا أفيس البرتغالي الحالي، ومجلس إدارة القلعة البيضاء.

اللاعب المحترف لا يكل ولا يمل من الهجوم على مجلس إدارة الزمالك بطريقة مباشرة وغير مباشرة، عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلى الجانب الأخر يرد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور بقوة، على لاعب ديبورتيفو دا أفيس البرتغالي، في إعادة لسلسلة حلقات "توم وجيري".

وكانت أخر المناوشات أمس عندما، عندما فتح كهربا النار على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية، وشدد على حبه للقلعة البيضاء، نافياً وجود خلاف بينه وبين الكيان أو الجمهور، بل أن الأزمة تكمن في الإدارة.

وعن الهجوم الذي تعرض له بعد رحيله عن الزمالك قال كهربا، إن الذين يهاجمونه، مجرد فئة منسدة مدفوعة من قبل أشخاص معينة، ولذلك لا يشغل باله بما يصدر منهم.

وفي الوقت ذاته أعرب كهربا عن حبه واعتزازه بجماهير النادي الأهلي، التي تسانده في كل المواقف "على حد وصف اللاعب"، مؤكدًا أنه لم يقدم أي شيء حتى الآن لصالح القلعة الحمراء، ولكنه يعد الجماهير بالأفضل خلال الفترة المقبلة.

ونفى اللاعب المحترف، كل ما تردد بشأن اعتزامه تقديم شكوى ضد نادي الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، مشددًا على أن العلاقة بينه وبين الكيان الأبيض يسودها الحب والاحترام، ولكن قضيته مع الإدارة.

هجوم كهربا المستمر على مجلس الزمالك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، سبب حالة من الانقسام بين جماهير الأهلي، فما بين مؤيد ومعارض لتصرفات اللاعب المصري المحترف ظهرت حالة من الجدل.

ويرى البعض أن كهربا لم يخطئ بالرحيل عن الزمالك في ظل الضغوط التي تعرض لها خلال تواجده بين صفوف القلعة البيضاء، مما دفعه للهرب، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة للرد على رئيس ميت عقبة.

وعلى الجانب الأخر يرى البعض أن تصرفات كهربا تختلف مع مبادئ وقيم النادي الأهلي، خاصة أن كل المؤشرات تؤكد اقتراب اللاعب الدولي من الانضمام إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل.

وطالب الفئة الرافضة لتصرفات كهربا، اللاعب الشاب، بعدما الإنجرار إلى مستنقع وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، والترفع عن الصغائر خاصة أنه سيكون يومًا ما لاعب في النادي الأهلي.

محمود عبد المنعم سليمان (ولد في 13 أبريل 1994)، المعروف باسم محمود كهربا أو ببساطة الفولت العالي كهربا، هو لاعب كرة قدم مصري محترف، يلعب لنادي أفيس البرتغالي بعد مشاكلة مع نادي الزمالك ومنتخب مصر الوطني.

بعد بداية مسيرته كلاعب في صفوف فريق الشباب مع الأهلي، شارك لأول مرة في الدوري المصري الممتاز مع إنبي في عام 2011.

انضم لفريق لوزيرن في الدوري الممتاز السويسري في صفقة إعارة في عام 2013 لكنه ترك النادي في مارس 2014 بعد ان تم إنهاء عقده بسبب زعم النادي "سلوكه غير اللائق".

عاد إلى سويسرا بعد موسم في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى نادي غراسهوبر زيوريخ، بعد عودته إلى مصر، انضم إلى الزمالك حيث ساعد النادي على الفوز بلقب الدوري الممتاز وكأس مصر في أول موسم له.

انضم إلى فريق دوري المحترفين السعودي الاتحاد على سبيل الاعارة لمدة موسمين، ونجح في الفوز بكأس ولي العهد السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، وعاد إلى الزمالك من جديد، قبل تطور الأزمات ليرحل إلى الدوري البرتغالي.

وبعد أن مثل مصر في العديد من مسابقات الشباب، ونجح في الفوز ببطولة أفريقيا للشباب تحت 20 عاما، تم تصعيده للفريق الأول للمنتخب لأول مرة في عام 2013.

أدرج كذلك في الفريق المصري في كأس الأمم الأفريقية 2017، وكأس العالم 2018.

محمود كهربا يغازل جمهور الأهلي: «دايما في ضهري».. ويكشف مفاجأة عن العودة الى الدوري المصري محمود كهربا يغازل جماهير النادي الأهلي