اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

دنيا سمير غانم رقم واحد في ترند اليوتيوب بالوطن العربي

اصبحت الفنانة و النجمة دنيا سمير غانم من أهم فنانات الصف الأول حالياً و اصبحت تنافس بمسلسلاتها على المراكز الأولى في شهر رمضان من حيث نسب المشاهدة

ليس ذلك فحسب بل أن معظم مسلسلاتها التي قدمتها في الفترة الأخيرة حققت نجاحاً كبيراً، حيث وصلت دنيا سمير غانم لانجاز عالمي عبر نسب مشاهدات موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث كانت اول ممثلة باركت لها شركة يوتيوب على اكتساح مسلسلاتها تريند الموقع الشهير في اغلب الدول العربية.

 فقد احتلت مسلسلاتها المراكز الأولى في الترنيد على يوتيوب كاكثر المسلسلات مشاهدة من بينها "نيللي وشريهان" الذي ما زال يحتل رقم 1 في اكثر مسلسل عربي مشاهدة على يوتيوب، و شاركها البطولة به شقيقتها ايمي سمير غانم و سلوى خطاب و محمد سلام و مصطفى خاطر.

ذلك بالاضافة لمسلسل "لهفة" و الذي شاركها البطولة فيه والدها الفنان سمير غانم و مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم محمد رمضان   و حسن الرداد و ايمي سمير غانم و محمد امام و دلال عبد  العزيز و ميرفت أمين و آخرون.

كذلك مسلسلها الأخير "بدل الحدوتة 3" الذي تصدر لنسب مشاهدات اليوتيوب بأفضل مقاطعه منذ رمضان الماضي حتى الآن.

و قد قامت شركة اليوتيوب العربية بكتابة تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع  التواصل الاجتماعي، تبارك فيها للفنانة دنيا سمير غانم على نجاحها الساحق و ذكرت شركة اليوتيوب في التدوينة :"نتمنى لك  المزيد من النجاح و التقدم.. شاهدوا الآن امتع المقتطفات من بدل الحدوتة ثلاثة من خلال هذا الرابط "

بل و لم  يتوقف نجاح الفنانة دنيا سمير غانم عند هذا الحد فقط، حيث أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بوصول عدد متابعيها إلى 9 ملايين، عبر صفحتها الشخصية بموقع الور و الفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت دنيا صورة جديدة لها، موجهة الشكر لكل متابعيها، وكتبت:" شكرًا 9 مليون متابع احنا أقوى سوا".

يذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة 3"، الذي عرض رمضان الماضي، و كان يُعد مسلسلاً فريد من نوعه، حيث تم تقديم ثلاث حكايات  كل حكاية تدور أحداثها في عشر حلقات فقط، وشارك في بطولته عدد من النجوم من بينهم عمرو وهبه وشيماء سيف، وضم العمل عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد رزق من إخراج خالد الحلفاوي.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

دنيا سمير غانم تتصدر مؤشرات بحث جوجل..تعرف على السبب

سبب غريب وراء ابتعاد دنيا سمير غانم عن «الكبير أوي».. وهذه أجمل مشاهدها مع مكي

اليوم.. دنيا سمير غانم تحيي حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية