اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فرج عامر يكشف عن المدير الفني لمنتخب مصر.. تعرف عليه

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة على اقتراب حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لتولي مهمة المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم.

كما أشار إلى اقتراب إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق المصري البورسعيدي من تولي قيادة المنتخب الوطني فنيا خلفا للمقال المكسيكي خافيير أجيري.

وقال عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كل الشواهد تؤكد حسن شحاتة مديرا فنيا للاتحاد المصري لكرة القدم وإيهاب جلال مديرا فنيا للمنتخب الأول المصري لكرة القدم.

وأعلن عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد  المصري لكرة القدم عن قائمة المرشحين لتولي قيادة منتخب مصر والتي ضمت 5 أسماء وهم: حسام حسن المدير الفني لسموحة، إيهاب جلال المدير الفني للمصري إلى جانب أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق مصر المقاصة وحسام البدري المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي إلى جانب حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وقد أقيل المكسيكي خافيير أجيري من منصبه كمديرًا فنيا لمنتخب مصر عقب الخروج المبكر للفراعنة من منافسات كأس الأمم الأفريقية التي استضافتها مصر في يونيو الماضي بعد الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف نظيف في مواجهات دور الستة عشر من البطولة الإفريقية.

قال انها تقضى على الفساد .. فرج عامر يؤيد تخصيص الاراضى الصناعية إلكترونياً فرج عامر يفجر مفاجأة: وجه جديد يستعد للترشح لرئاسة اتحاد الكرة فرج عامر يفتح النار على مجلس هاني أبو ريدة ويتهمه بالتلاعب في نتائج المباريات