اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

المسلسل الكويتي "جمان" يتصدر مؤشرات البحث في السعودية بعد حلقته السادسة

مسلسل جمان
مسلسل جمان

تصدر المسلسل العربي "جومان" المعروض على شاشة أم بي سي 1 ، و بطولة الفنانة الكويتية ذات الأصول المصرية نور الغندور، و الممثل السعودي مهند الحمدي مؤشرات الموقع العالمي جوجل في الاكثر بحثاً و تداولاً في دولة السعودية و بالمراكز الأولى .

و يبدو ان دولة السعودية من أكثر دول الوطن العربي متابعة للمسلسل الكويتي "جومان" بسبب، بطله السعودي كنوع من انواع الدعم لأحد ابنائها الفنانين.

حيث اشتهر المسلسل الكويتي "جومان" في دولة السعودية و معظم دول الخليج العربي بشكل عام و  استحوذ على اعجاب الجماهير و خطف قلوبهم منذ الحلقات الأولى لعرضه، حيث انطلقت أولى حلقات العمل مع بداية شهر سبتمبر الجاري و لفت المسلسل الانظار له بقصته الرومانسية الخلابة.

حيث تسير الأحداث على نهج الدراما التركية المفعمة دائماً بالحب و الرومانسية و التي تحظى بأبطال يتمتعون بجذابية كبيرة، حيث بطلة العمل نور الغندور فائقة الجمال و طاغية الانوثة، و الممثل السعودي مهند الحمدي بطل المسلسل الذي يتمتع بوسامة شديدة قد تفوق وسامة نجوم تركيا.

و تصدرت الحلقة الحلقة السادسة من المسلسل مؤشرات البحث على الموقع العالمي جوجل، بل و و اصبح مسلسل "جمان" حديث رواد السوشيال ميديا، في مواقع التواصل الاجتماعي.

ذلك لما احتوته الحلقة السادسة من مشاهد رومانسية فائقة الجمال بين بطلي العمل،  على رأسها مشهد غيرة هشام المُبالغ فيها على جمان بسبب وضعها مكياج لافت و صارخ بشكل كبير ما اشعل الغيرة في قلبه على حبيبته و جعل رد فعله متغطرساً بعض الشيء، مسبباً لها الضيق والعديد من المشاكل، ما جعلها تفقد حماسها لاستكمال علاقتهم، رغم حبها الشديد لهشام ومعارضة اهلها وجدها وتمسكها بهشام، إلا ان غيرته العمياء تلك  تخلق لديها تخوف من فشل هذه العلاقة ولا سيما ان غيرة هشام شديدة فهو يعتبر نفسه رجل شرقي شديد الغيرة ولا يتنازل عن رأيه الذي يتأكد من صحته.

هذا الاختلاف في الطباع اثار لغطاً كبيراً بين الحبيبين، فجمان ترى أنه من المفترض أن يكون هشان على يقين أنها لا ترتدي ملابس ملفتة هكذا لأنها تحاول لفت انتباه الرجال إليها و انه يملأ عينها و قلبها و يكفيها، و كل ما في الأمر أنها اعتادت ان ترتدي هذه الملابس و ان المسألة لا تتجازوز الطباع الشخصية المكتسبة ، و لكن هشام ينظر  للأمر على أنه ليس غيرة على  حببته فقط، و لكنه ايضاً غيرة على  رجولته، فكلاً منهم يرى أنه الأصح، و ما زاد اللأمر سوءً غضب هشام من طلب جمان معتبر ان غيرته عادية وغير مبالغ فيها وهي مجبرة على مطاوعته فيها ولهذا يسحب نفسه دون اجابة بعد أن صُدم من قرار جمان واعتبرها تقلل من قيمة العلاقة بمنحها خيار الفراق.

و حظى هذا المشهد باشادة واسعة من متابعي المسلسل عبر السوشيال ميديا، و الذين بدورهم أكدوا أن بطلي العمل مناسبان جداً لبعضهم، بل و انهم افضل من ابطال المسلسلات التركية، فيما انشق آخرون عن هذا الرأي و اعترضوا على المشاهد الرومانسية التي تملأ العمل، معتبرين أنها لا تتناسب و طبيعة أخلاقيات المجتمع الخليجي المحافظ.

بعد أن تم عرض الحلقات الأولى  من مسلسل "جمان"ِ تشوق الجمهور أكثر إلى موعد عرض كل حلقة جديدة منه،  حيث لقي المسلسل نسبه مشاهدة عالية من قبل الجمهور، الذي ينتظر ما الذي ستتطور له علاقة حب جمان وهشام بعد أن رفض والد هشام هذا الارتباط.

تعرض حلقات المسلسل على قناة إم بي سي 1 في تمام الساعة السادسة مساء وسيتم إعادته مرتين الإعادة الأولي في الثالثة صباحا والإعادة الثانية ستكون في تمام الثالثة مساء.

داليا محمد 

اقرأ ايضاً:

بالفيديو.. تفاصيل اصابة حكيم في حادث سير

تفاصيل تصوير “كيرة والجن 1919” اول عمل يجمع “أحمد عز” مع ” كريم عبد العزيز”

المسلسل التركي “العشق الفاخر” يقهر “البحر الأسود قاهر ارطغرل”