اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

المنيا اليوم.. حملات مكثفة لرفع الإشغالات والمخالفات بالشوارع

1
1

تواصل الوحدة المحلية لمركز المنيا بالتعاون مع الاجهزة الامنية جهودها في رفع كافة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام وعلى جانبي الطريق.

وذلك تنفيذاً لتعليمات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا برفع كافة الاشغالات وإخلاء الشوارع الرئيسية من الباعة الجائلين وإزالة الأكشاك العشوائية وفتح الطريق أمام المارة من المواطنين والسيارات للشوارع المؤدية من والي تلك المناطق.

وتابع محمد سيد رئيس المدينة الحملة التي بدأت لرفع جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة بمنطقة حي جنوب بداية من ميدان مراد وميدان الحميات ومنطقة ارض المستشار ومنطقة التنظيم والإدارة وشارع الحرية ومنطقة السلخانة، لافتاً إلى أن الحملة أسفرت عن إزالة جميع الأكشاك الموجودة بالشوارع الرئيسية والفرعية بما ساهم في تيسير حركة سير المشاة والمركبات بالمنطقة.

وأكد رئيس المدينة أنه تم انجاز 80 %من اعمال تطوير ورصف وبناء بلدور بشارع محمد بدوي والذي قد تم رفع جميع ما به من اشغالات علي مدار الاسابيع الماضية

كان اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، شدد على المتابعة المستمرة لما تم من أعمال رفع للإشغالات والتعديات بحي غرب وجنوب المدينة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المخالفين، مؤكداً انه لا أحد فوق القانون وان هذه الحملات تأتى اعلاء لمصلحة المواطن في المقام الأول وإعادة الانضباط والإحكام لحركة السير والمرور داخل المدينة.

المنيا اليوم.. حملات تموينية مكثفة على المخابز البلدية بديرمواس المنيا اليوم .. تجديد حبس جزار تسبب في وفاة طالب صعقا بالكهرباء 15 يومًا المنيا اليوم.. ندوات توعية للفلاحين لتطوير مزارع العنب والبطاطس

المنيا جمال زكى