اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

محافظات

بورسعيد اليوم.. «الغضبان» يوقع بروتوكولا لتمويل تمليك 58 مصنعا للشباب.. صور

1
1

وقع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بروتوكول تعاون، اليوم الثلاثاء، بين المحافظة والبنك المصري لتنمية الصادرات، لتمويل تمليك 58 مصنعا لشباب بورسعيد.

وأشار المحافظ، خلال مراسم توقيع البروتوكول، إلى أن البروتوكول لصالح شباب بورسعيد وتنمية صادرات مصانعهم، موجها الشكر إلى شباب الـ58 مصنع لما أنجزوه خلال فترة وجيزة من إنتاج وتصدير لمختلف الدول، ولذلك تم إقامة المجمع الصناعي  الثاني 54 مصنع للشباب والمستثمرين، وذلك بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي.

وتوقع محافظ بورسعيد أن يتحول شباب المستثمرين إلى كبار المستثمرين خلال السنوات القليلة المقبلة، وستتحول مصانعهم الصغيرة إلى مصانع كبيرة، مؤكدا على أنهم تم التفاوض أكثر من سنة مع البنوك لتمويل عقود التمليك، وكان أفضل عرض لمصلحة الشباب هو عرض البنك المصري لتنمية الصادرات.

من جانبها، وجهت ميرفت سلطان، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات، الشكر لرئيس الجمهورية، على اهتمامه بالشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا إلى أنه سيتم ترجمة النجاح في بورسعيد إلى نجاحات بمحافظات أخرى، ولولا دعم الدولة لما جاء المستثمرين.

محافظ بورسعيد يستقبل وزيرة الصحة لمتابعة تطبيق التأمين الصحي الشامل الجديد وزير الزراعة: انجزنا 87% من بيانات كارت الفلاح.. وبدء التطبيق بمحافظتي بورسعيد والغربية أكتوبر المقبل محافظ بورسعيد يتابع سير العمل بمستشفى الحياة ببورفؤاد (صور)

بورسعيد: إسراء محمود