اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

انفصال إمارات رزق عن زوجها حسام جنيد يشعل مواقع التواصل الاجتماعي.. تعرف على التفاصيل

الفنانة السورية إمارات
الفنانة السورية إمارات رزق

تصدرت الفنانة السورية إمارات رزق قوائم الأكثر تداولا بمواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها خبر انفصالها عن زوجها الفنان السوري حسام جنيد، بعد أن رزقا بطفلين.

وعلقت الفنانة إمارات رزق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "ابغض الحلال عند الله الطلاق.. بس تم بيني وبين حسام.. بتمنى التوفيق لابو وطن، وانشالله تكون الحياة الجاي أحسن إلي والو".

وتابعت الفنانة السورية كلامها قائلة: "بتمنى بعد هالبوست ما يصير بعدها أي اسئلة اوتعليقات عن هالموضوع… واللي بيجي من الله يا محلاه”.

لم يقتصر إعلان خبر الانفصال على الفنانة امارات رزق حيث أعلن الفنان حسام جنيد أيضًا عن الانفصال، عبر منشور على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، متمنيًا التوفيق لأم ابنه وطن، وأن يكون القادم في الحياة أفضل لهما.

وعلق حسام جنيد من خلال المنشور، قائلًا: ”أبغض الحلال عند الله الطلاق، تم بيني وبين إمارات الطلاق بتمنى التوفيق لأم وطن وإن شاء الله تكون الحياة الجاي أحسن إلي وإلها، بحبكن وبرفع راسي فيكن“.

وزواج الفنانة امارات رزق من الفنان حسام جنيد يعد الزواج الثاني لها، بعد انفصالها عن المخرج السينمائي يوسف رزق، الذي ساعدها على الدخول للمجال الفني، وخلال زواجها من الفنان حسام جنيد رزقت الفنانة امارات رزق بابنهما "وطن" عام 2013، وابنتهما "إحساس" في سبتمبر 2018.

خبر طلاق الفنانة امارات رزق وزوجها حسام جنيد أثار حالة جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر متابعي الفنانة امارات رزق والفنان حسام جنيد عن تفاجئهم من طلاق الثنائي، لتنهال التعليقات من قبل جمهورهم ومتابعينهم المعلقة على طلاقهما.

فعلقت شوشو السعدي: "ما بصدق هيك خبر الا بشكل مقابلة شخصية الله يسعدكن ويحميكن من كل الحساد الحاقدين الي ما في بنفوسهم ذرة اخلاق ولا مخافة الله سبحانه وتعالى".

وعلق سومار الاش: " حرام الشماته شو اول تنين بيتطلقو عسى أن تكرهو شيئاً و هو خيرٌ لكم، يمكن يعيشو حياة افضل بعد ما انفصلو او يمكن يحسو بقيمة بعض بس انفصلو ويرجعو لبعض شعب روح قلبو التجريح والشماته بس بدي افهم نحن الله كيف بدو يطلع فينا بكل هالقرف اللي جواتنا!".

وكتبت رانيا احمد: "ماتوقعت عيني بتصيب لهالدرجه كنت كل ماشوفهن عالتلفزيون ئول يااااي اديه بحبو بعض نيالن".

فما علق نضال الطرودي عزام على منشور الفنان حسام جنيد: " له يا حسام، عرفناك انسان صادق وصدوق، وام وطن انسانه مخلصه، بتمنالك التوفيق والعودة عن قراركن".

فيما علقت مسار حسن: "معقول الغيرة تكون هي السبب كانت كتير تغار عليه والرجل قد ماكان مافيه يضل متحمل منشان شغلو وعلاقاتو الاجتماعية وبالنهاية انشاء الله يكون الخبر كازب".

وغردت ابتسام: "في عاقل يطلق إمارات رزق؟!!!".

رسميا.. انفصال شيري عادل عن معز مسعود.. والجمهور: كنا متوقعين الباجا : الاستقلال المالي للمرأة وراء شعورها بسهولة الانفصال عن الرجل | فيديو

منال عبدالفتاح