اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

مانشستر يونايتد يفقد ثلاثي الفريق أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

كشفت شبكة سكاي سبورت الغيابات التي سيتعرض لها فريق مانشستر يونايتد في مواجهته أمام ليستر سيتي ضمن منافسات الدوري الانجليزي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

وذكرت الشبكة في تقرير لها أن مانشستر يونايتد سيفقد جهود الثلاثي الفرنسي بول بوجبا والانجليزي انطوني مارسيال بالإضافة إلى لوك شاو خلال مواجهة ليستر سيتي التي تقام غدا ضمن مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.

وحسب ما صرح به النرويجي أولي جونار سولشاير أن الثلاثي لن يكون متاحا للمشاركة في مواجهة ليستر سيتي، خاصة في ظل عدم خوض بوجبا للتدريبات بشكل جيد على الرغم من تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال المواجهة الماضية في الدوري الإنجليزي.

ويستعد مانشستر يونايتد لاستئناف مشواره في الدوري الإنجليزي بالمواجهة التي تجمعه مع ليستر سيتي في الجولة الخامسة من المسابقة التي تقام في الرابعة عصرا.

مانشستر يونايتد يسعي للعودة للمسار ، بعد سلسلة من الإخفاقات التي حققها منذ بداية الموسم على الرغم من الدفعة القوية التي تلقاها في مطلعه بعد الفوز برباعية على تشيلسي لكن أعقبها بعد ذلك تعادل أمام ولفرهامبتون بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف واختتمها بالتعادل  أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله.

النتائج التي جعلت يونايتد يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط في ترتيب الدوري الإنجليزي للموسم الجديد.

مدافع مانشستر يونايتد: أجويرو أصعب مهاجم واجهته في مسيرتي مانشستر يونايتد يصارع السيتي على ضم مدافع بنفيكا صفقة مانشستر يونايتد الجديدة تحصد جائزة لاعب الشهر في الفريق