من هي “مشاعل الشحي” صاحبة فضيحة “سناب شات”.. ورد فعل الممثل الإماراتي “احمد خميس” على الحدث

 

في الساعات الماضية تصدر اسم الثنائي “مشاعل الشحي” و “ميثا محمد” قائمة الأكثر بحثا، وازداد التساؤل حول الفيديو الذي تم تداوله على موقع الفيديوهات العالمي “سناب شات” الذي أحدث ضجة كبيره في الدول العربية وبالاخص في دولة الامارات، وذلك بحثا عن حقيقه الفيديو الذي جمع الثنائي حيث ان الفيديو يحتوي على مشاهد غير لائقه وهو مااثار غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي “مشاعل الشحي”
هي ممثله واعلاميه إماراتية ولدت 18 فبراير 1997 (22 عام) درست في كليات التقنية العاليه قسم الإخراج السينمائي، والدها اماراتي الجنسية وامها فليبنيه وهو ماكشفت عنه مشاعل في وقت قريب من خلال فيديو على “سناب شات” وقالت ان جمالها هو جمال فليبني ورثته عن أمها الفليبنيه وهذا الذي صدم جمهور مشاعل لأنها لم تذكر ذلك من قبل.
متزوجه من الممثل الإماراتي “احمد خميس” بعد قصه حب كبيره.
شاركت “مشاعل” في عدة أعمال منها “لو اني اعرف خاتمتي، مسلسل آية وعبره، مسرحية ايام الطيبين، مسلسل صوف تحت حرير،”
كما عكلت كاإعلاميه في قناه ماجد للأطفال من خلال برنامج  “انا زهره جونيور”

رد فعل أحمد خميس على فيديو زوجته
نشر أحمد خميس على حسابه بموقع سناب شات وكتب “الله يحرق قلبك مثل ما حرقت قلب زوجتي” وتداولت أيضا فيديوهات مسجله له ولزوجته على موقع” انستجرام” وهي منهارة ويقوم هو بمواستها.

قصه حب مشاعل وأحمد خميس
أحدثت خطبه أحمد خميس ومشاعل الشحي وقتها ضجة إعلامية كبيره، حيث أنه تقدم لخطبتها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل رومانسي جدا.
وقام خميس بإخراج خاتم الخطوبه وقال لها “عندنا عادات وتقاليد فاأنا لن أضع الخاتم في يدك خذيه وانا سأضع خاتمي في يدي وانتظر ان تقولي نعم موافقه”، فردت هي في وسط بكائها من رومانسية وفجائيه الموقف وقالت “احمد قلت لك من قبل ان انا سوف اكون لك اخت وأم وكل شيء… نعم موافقه”.

أسماء سعداوي

زر الذهاب إلى الأعلى