اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في البريميرليج

مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

يحتضن ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر نادي مانشستر يونايتد مواجهة نارية سوف تجمع بين فريقي مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي مساء اليوم السبت الموافق 14 سبتمبر حيث تأتي تلك المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.

الوكالة نيوز تقدم لكم خدمة البث المباشر وكافة التفاصيل حيث تعد هذه المباراة قوية بين الفريقين حيث يملك كل طرف لاعبين مميزين يستطيعون تقديم أفضل ما لديهم خلال المباراة وقادرين على تغيير النتيجة في أي وقت وأي لحظة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ليستر سيتي:

وينتظر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الانجليزي على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم السبت في تمام الساعة الرابعة بتوقيت مدينة القاهرة والخامسة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت أبو ظبي.

وبدأ فريق مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بالفوز على تشيلسي بأربعة أهداف دون مقابل ثم تعادل إيجابياً بهدف لمثله مع وولفرهامبتون وتلقى خسارة من كريستيال بالاس بهدفين مقابل هدف وأخيراً تعادل آخر مع ساوثهامبتون بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر؛ استهل ليستر سيتي بتعادلين متتاليين مع وولفرهامبتون بنتيجة سلبية ثم مع تشيلسي بهدف لمثله وفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف وفوز أخيراً على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط بينما ليستر سيتي في المركز الثالث برصيد 8 نقاط.

ويقدم الوكالة نيوز بث مباشر للمباراة.

مانشستر يونايتد يفقد ثلاثي الفريق أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

مدافع مانشستر يونايتد: أجويرو أصعب مهاجم واجهته في مسيرتي

[button color="blue" size="medium" link="https://www.hdkoora.com/2019/06/ch3.html?m=0&fbclid=IwAR3-Ce9uZ8mXwo5lzChi30r35DySWrfNiqumXzoOUhxLnHKNpTU4_dD_Fe0" icon="" target="false" nofollow="false"]لمشاهدة المباراة اضغط هنا[/button]