محافظ الشرقية يتفقد شوارع فاقوس ويفاجيء العيادة الشاملة ومحطة رفع الصرف الصحي.. فيديو

تفقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة لمدينة فاقوس لمتابعة أعمال مشروع مد خطوط الغاز الطبيعي بالشوارع لتوصيل الخدمة للمواطنين بشكل حضاري باعتباره مصدر نظيف للطاقة ولتخفيف العبء عليهم فى الحصول على إسطوانات البوتاجاز والقضاء على ظاهرة إحتكار التجار لإسطوانات البوتاجاز، مشيراً إلى أن هناك مايقرب من 7 الآف و500 عميل قاموا بالتعاقد مع شركة الغاز الطبيعى لتوصيل الخدمة لهم فى مركز ومدينة فاقوس.

شدد محافظ الشرقية على رئيس المركز بمتابعة أعمال الشركة المسند لها تنفيذ أعمال مشروع الغاز الطبيعي وسرعة الإنتهاء منه مع توعية المواطنين بأهمية التعاقد مع شركات الغاز الطبيعى للحصول على الخدمة بشكل حضاري ، موجهاً بعقد إجتماع عاجل مكون من مسئولي الطرق والغاز والمرافق ورئيس المركز لدرسة الجدول الزمني لتنفيذ توصيل الغاز والإطلاع على نسب التنفيذ للإنتهاء من المشروع للبدء في رفع كفاءة الطرق وإعادة تهيئتها ورصفها داخل المدينة.

كما قام المحافظ بجولة تفقدية بشارع المدارس سيراً على الاأقدام لمتابعة أعمال النظافة والتجميل مشدداً على ضرورة رفع أكوام القمامة أولاً بأول ودهان البلدورات وتنظيم حركة السير وإلزام أصحاب المحال التجارية بعدم التعدي على الرصيف ورفع الإشغالات لفتح الطريق أمام حركة السيارات وخلق السيولة المرورية المطلوبة .

وشهدت جولة محافظ الشرقية لمدينة فاقوس تفقد عيادة فاقوس الشاملة التابعة للهيئة العامة للتامين الصحي للتأكد من إنتظام سير العمل بها وتواجد الأطباء وهيئة التمريض وللإطمئنان على تقديم خدمة صحية مميزة للمرضى وللمترددين على العيادة .

تجول المحافظ داخل أقسام ( الباطنة – الأطفال – الصدر ) مشدداً على حسن إستقبال المرضى وتقديم أفضل سبل الرعاية الصحة والعلاجية لهم ، كما تفقد المحافظ الصيدلية والمعمل وقام بنفسه بالإطلاع على صلاحية الدواء مشدداً على مراجعة البيانات الخاصة بالأجهزة الطبية المتواجدة بالوحدة والمعمل وعمل صيانة دورية لكافة الأجهزة المتواجدة وعمل كروت صيانة دورية لكل جهاز ووضع بيان لمتابعة الصيانة الدورية والمعايرة.

كما وجه المحافظ مدير الوحدات والعيادات بوضع المواعيد الخاصة للأطباء في جداول ورقية واضحة بمدخل العيادات ، وكذلك في حال إلغاء أي موعد لأي طبيب يتم إعلام المرضى.

واختتم المحافظ جولته بمدينة فاقوس بتفقد أعمال صيانة محطة رفع صرف صحي رقم 5 بفاقوس والتي تستوعب ثلثي المدينة ، وتشمل مناطق ( العدوي – الساحة الشعبية – كفر الحوت – شارع الدروس – منيه المكرم – وسط البلد ) وتُعد أحد المحطات الرئيسية التي تصب على محطة المعالجة.

أمر المحافظ بتغيير المواتير الكهربية الخاصة بتشغيل المحطة والمواسير المتهالكة لضمان تشغيلها بطريقة سليمة وتحقيق أقصى إستفادة منها .

وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يوزعان 4 طن لحوم أضاحي على الأسر المستحقة

وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يلتقيان بالأئمة ورجال الدعوة الإسلامية

وزير الأوقاف ومحافظ الشرقية يفتتحان مسجد أبو عبيده بن الجراح.. صور

زر الذهاب إلى الأعلى