اهم الاخبار
الجمعة 17 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شائعات تطارد حياة وائل كفوري العاطفية بعد احتفاله بعيد ميلاده

وائل كفوري
وائل كفوري

تصدر الفنان اللبناني وائل كفوري، قائمة محرك البحث العالمي "جوجل"، اليوم، وذلك بعد أن احتفل بعيد ميلاه الـ 45، في بلدته زحلة بطريقة استعراضية، وهي المرة الأولى التي يفعل فيها ذلك، ونقل تحضيرات الحفل وتفاصيله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

حضر الحفل أهل وائل كفوري وعدد كبير من أصدقائه، من فنانين وإعلاميين، ومنهم سيرين عبدالنور ونوال الزغبي وملحم زين، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية ورجال الدين.

وقد تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو قصير للفنان أثناء حفل ميلاده، حيث ظهر بالفيديو وهو يرقص مع النجوم طوال الحفل بشكل لافت، بدأها بصديقته الفنانة سيرين عبد النور، والتي تراقص معها في أكثر أوقات الحفل، ثم الفنانة بسكال مشعلاني، والتي تراقص معها بشكل غير متزن أثار انتباه نشطاء مواقع التواصل.

كما حضر الحفل الإعلامي اللبناني "نيشان"، والذي قام بنشر فيديو، عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "الإنستجرام"، يسأل فيه وائل عن أمنيته في عيده هذا العام، ليرد وائل قائلاً: "الصحة والسعادة لبناتي".

الحياة العاطفية للفنان وائل كفوري تثير الجدل

انتشرت مؤخرًا تفاصيل جديدة تتعلق بحياة الفنان وائل كفوري الخاصة حول وجود علاقة حب تجمعه بالإعلامية جيسيكا عازار، وذلك بعد قضية انفصاله الشهيرة عن أنجيلا بشارة، ونشر تفاصيل حياتهما الخاصة أمام الصحافة والجمهور.

كما أكد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن كفوري كان بصدد إعلان ارتباطه رسميًا في حفل عيد ميلاده الـ 45، وانتشرت شائعات عن زواج تمّ بين وائل وجيسيكا لكن لم يعلن رسميا بعد.

وقد زادت الشكوك حول علاقة الحب هذه بعد احتفاله بعيد ميلاده بإقامة حفل كبير وضخم للمرة الأولي، والذي دعا إليه العديد من الأصدقاء ومن بينهم "عازار".

ومما ساعد علي انتشار هذه الشائعات، إلتزام الطرفين الصمت أمام هذه الأخبار، حيث اجتاح موقع التواصل والتدوين "تويتر"، عدد من التأكيدات والتلميحات حول هذه العلاقة، خاصًة بعد انفصال كفوري عن زوجته.

سبب الشائعات حول علاقة كفوري بجيسيكا

يعود سبب الشائعات لعام 2015، حيث كانت بداية ظهور اسم عازار بجانب كفوري، عقب تغريدة بينهما، حيث قام كفوري بنشر صورة عازار واصفاً إياها بـ "سلمى حايك"، لترد هي عليه بـ "جورج كلوني"، وقد تداول المتابعين هذه التغريدة بوصفها "تغريدة غزل".

كما انتشرت طوال السنوات الماضية العديد من الصور التي تجمع الطرفين وتؤكد متانة علاقتهما، بالإضافة إلى قيام كفوري بإطلاق لقب "فراشة الشاشة" على عازار بعد تسلمه جائزة "بياف"، إلا أنهما أكدا في أكثر من مناسبة أن ما يجمعهما مجرد صداقة.

تعرف على حفلات رأس السنة الجديدة مع اشهر نجوم الغناء العربي تعرف على حقيقة وفاة المخرج اللبناني سيمون أسمر

مريم عاطف