اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الجمهور يساند كارول سماحة بعد تعرضها للتنمر بسبب تجاعيد الوجه

1
1

أحدثت الفنانة اللبنانية كارول سماحة ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها صورة لها، عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، يظهر عليها علامات العجز والتقدم في العمر.

وكانت الصورة التي نشرت التقطت في باريس، وجمعت كارول بمدير أعمالها ماريو أسطى، وظهرت فيها بدون مساحيق تجميل، كما ظهرت على وجهها بعض التجاعيد.

واستنكر العديد من جمهورها  ظهورها بشكل كبير في السن، وطالبها آخرون بحذفها، فيما فسّر البعض سبب هذه التجاعيد بأنها بسبب كثرة عمليات التجميل.

وعلي الجانب الآخر، جاءت تعليقات جمهور ومحبي الفنانة كارول، مادحين فيها طبيعتها وعفويتها، كما شارك العديد منهم تغريدات علي موقع التواصل والتدوين "تويتر"، مادحين من خلالها جمالها وصوتها وموهبتها.

وكان أولهم الفنان رامي عياش، الذي شارك تغريدة، عبر حسابه بتويتر، رد من خلالها علي المتنمرين، مدافعاً عن كارول، قائلاً: "كل تجعيدة بتسوى مية امرأة متصنعة ومصتنعة. كل تجعيدة فيها الف نغمة من صوت رائع وأخلاق من ذهب . كل تجعيدة فيها فيض من الأنوثة . كارول جعلت من التجعيدة الصغيرة الف معنى للطبيعة . منحبك".

وردت كارول علي تغريدة رامي، قائلة: "شكرًا على شفافيتك ومحبتك يا رامي! انت صوت وفنان حقيقي!!! للأسف نحنا عايشين بزمن سطحي عايش على المظاهر! وأنا بحبك كتير".

ولاقت تغريدة رامي عياش، تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث دعمها الكثيرين بسبب حملة التنمر التي واجهتها، مؤكدين أن الجمال الطبيعي أفضل بكثير من التصنع، معبرين عن إعجابهم بأخلاق كارول سماحة وتاريخها الفني.

وفيما يلي تعرض لكم "الوكالة نيوز" بعض التغريدات لجمهور كارول الذي ساندتها ودعمتها.

غردت "عديلة" قائلة: "صرنا بزمن اذا المرأة عطبيعتها وحقيقتها وما خبت تجاعيدها تعتبر كأنها عم تعمل شي عيب. كارول أنت جميلة قالباً وقلباً. عطينا فن حلو وعيشي حياتك متل ما بترتاحي".

وغردت "ميساء" قائلة: "شكراً لكِ علي هذه الصورة الطبيعية في زمن النفخ والفلر والتجميل "والاستنساخ" فلتتعلم منكِ الأنثي كيف تكون طبيعية وان تُحب نفسها ووجها وجسدها بتجاعيدها وخطوطها كارول سماحة ملكة علي كل النساء، نسخة من هذه الصورة لرواد العيادات".

وقالت الإعلامية "نوال بري": "بدي شوف يلي مش عاجبهن كيف بيطلع شكلهن بلا فيلتر وابليكايشن التزبيط وسناپ الوردة والكلب والسعدان..".

شاهد.. كارول سماحة «ترقص» على أحد الشواطئ كارول سماحة تتضامن مع الشعب التونسي بعد التفجير الارهابي

مريم عاطف