اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هاندا ارتشيل و بورا غولسوي تجمعهم لحظات رومانسية على بوستر المسلسل التركي الجديد "عزيزة"

مسلسل عزيزة
مسلسل عزيزة

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل التركي الجديد  "عزيزة" لهاندا ارتشيل البوستر الرسمي استعداداً لاستقبال القنوات التركية له قريباً، ضمن مسلسلات الموسم الجديد.

مسلسل عزيزة من بطولة هاندا ارتشيل الشهيرة بسيلين من مسلسل "بنات الشمس" و بورا غولسوي المعروف بمراد من مسلسله الأشهر "فاطمة".

شهد البوستر الرسمي للمسلسل لقطة رومانسية للغاية جمعت بين بطلة المسلسل هاندا ارتشيل و بطله بورا غولسوي، ما يدل  على قصة حب مشتعلة، و نال البوستر استحسان الجمهور و جعلتهم يضعونه على رأس قوائم المشاهدة لمسلسلات الموسم الجديد.

و حسب الأخبار المتداولة ستظهر هاندا ارتشيل بدور أم لاول مرة عالشاشة.

و تدور قصة المسلسل حول عزيزة الفتاة الجميلة واهل الحي التي تعيش فيع يحبونها كثيرا.ولكن تتعرض لكثير من المشاكل في حياتها لانها فقيرة وتعاني من البؤس واليأس من الحياة الى ان تتعرف على شاب مرح اسمه كارتال الذي سيقلب حياتها.

المسلسل من نوعية الدراما الرومانسية الخالصة و التي تجيد الدراما التركية تقديم هذه النوعية و تتفوق بها.

حيث تعاقدت الفنانة التركية هاندا ارتشيل رسمياً على بطولة المسلسل  التركي الجديد “عزيزة”، حيث تم التأكيد على تعاقد الفنانة مع الشركة المنتجة للعمل süreç film على دور البطولة المطلقة.

و أكدت الصحف التركية اشتراك الفنانة  هاندا ارتشيل صاحبة الأدوار الصعبة و لقب اقوى شخصية نسائية في الموسم الدرامي المنصرم في مسلسل “عزيزة” و سيقاسمها البطولة الفنان التركي ” بوغرا جولسوي” الشهير بدوره بشخصية “مراد ” في المسلسل التركي الاشهر و الأفضل على الاطلاق “فاطمة”.

المسلسل التركي  “عزيزة” مازال العمل عليه قائماً، و هو من كتابة السيناريست باشار باشارن من أعماله السابقة مسلسل “مفترق الطريق” ، و “حكاية بودروم” ،  و  “القاع” ، و “الضربة”، و “الثنائي العظيم”.

و سيشاركه في كتابة العمل الكاتب و السيناريست ايمري اوزدور من أعماله السابقة مسلسل “وادي الذئاب” ، “الربيع الكاذب” ، “الممنوع” ،” ردة فعل”، و “مريم” ، و “حكاية بودروم” ، و “القاع” ، و “الضربة” و “الثنائي العظيم”.

ما يوضح أن الكاتبان بينهم كيمياء عالية و تعاونا معاً في أكثر من عمل و إن كانت معظم اعمالهم التي تشاركا في كتابتها، و تم وقف معظمها، لكن الريتنج ليس المقياس على جودة العمل من عدمه لأن جميع هذه الاعمال كانت حيدة بالفعل و ذات حبكة درامية مميزة، ما بشر المشاهدين و المتابعين بأن المسل سيكون مميزاً و ذو حبكة درامة متماسكة.

و سيكون العمل من اخراج فولكان كوجاتورك من أعماله السابقة “مسلسل صحرا” ، “عائلة كرداغ” ، “شباط” ، “الهارب” ، “اسمي هجران” ، “المحارب” ،”المجهولون” و “حلقة”.

سينطلق تصوير المسلسل في الايام القليلة القادمة ليعرض قريباً على قناة kanal d ضمن مسلسلات الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن الفنانة التركية جانسو ديري كانت المرشحة الأولى للبطولة النسائية في هذا المسلسل بدلاً من هاندا ارتشيل و  لكنها لم تتفق مع الشركة المنتجة دون ذكر اسباب اعتذارها عن قبول الدور.

يُذكر أن النجمة التركية هاندا ارتشل حققت نجاحاً كبيراً في تركيا و الوطن العربي، و ذلك بعد دورها المميز في مسلسل “بنات الشمس” الذي حظى بنسب مشاهدة عالية جداً في تركيا، و كذلك كان الحال حين تم عرضه على القنوات الفضائية العربية مدبلجاً في عالمنا العربي، ذلك لما تتميز به من وجه مستدير بشكل نادر و رشاقة نادرة، جعلت الجميع يطلق عليها فاتنة الدراما التركية.

حيث خطفت النجمة التركية هاندا ارتشيل قلوب الجماهير التركية و العربية بجمالها الباهر و أدائها المتقن لشخصية سيلين، الفتاة الطائشة و المتهورة و العاشقة باخلاص و نضج في الوقت ذاته، التي استطاعت أن تخطف قلب الشاب “علي” الذي كان يعاني من اضطرابات نفسية بسبب سوء معاملة والده له، حيث استطاعت أن تخلصه من قيوده النفسية و اعادت له ثقته في نفسه مرة أخرى، عشقت مميزاته و جعلته يشعر بها، لامست قلبه، فأصبحت حب حياته.

و زاد تعلق جمهورها بها في الفترة الأخيرة بعد عرض مسلسلها الأخير “حلقة” الذي انتهت حلقاته  في تركيا ، و رغم نسب المشاهدات المتدنية التي تحصل عليها حلقات العمل، إلا أنه نال اشادات واسعة من الجماهير و النقاد على حد سواء، بل و حصل على أعلى تقييم  عبر موقع imdb العالمي بين مسلسلات الموسم التركية، حيث وصل تقييمه إلى 9.5، ما يُعد انجازاً غير مسبوق، و شاركها في بطولته ساركان شتاي أوغلو.

و قدمت هاندا ارتشيل مجموعة من الأدوار المميزة في الدراما التركية بداية من دورها في مسلسل “بنات الشمس” ثم دورها في مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” حيث قدمت دور الفتاة المرحة خفيفة الظل، و نجحت فيه باقتدار، ثم قدمت دوريها المعقدين و المركبين للغاية، في مسلسلي “اللؤلؤة السوداء”، و “حلقة الذي انتهى عرضه مؤخراً ليزداد عشق جماهيرها يوم بعد يوم و دور بعد دور.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

هاندا ارتشيل بطلة المسلسل التركي الجديد “عزيزة

شاهد ..هاندا ارتشيل في أحدث مجموعة صور

بالصور .. هاندا ارتشيل تتألق في حفل حفل زفاف الاعلامي ايسر ينلار