اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالصور .. اطلالة درة كالأميرات بمهرجان الجونة السينمائي الدولي

توافد نجوم الفن على السجادة الحمراء أمس الخميس 19  سبتمبر، في منتجع الجونة على شاطئ البحر الأحمر، بمشاركة 40 دولة يمثلها 80 فيلمًا ما بين روائي ووثائقي طويل وقصير، حيث انطلقت فاعليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى، فى حضور سينمائى مصرى وعربى وعالمى، و توافد جميع النجوم العرب و المصريين لحضور المهرجان و دعمه، في ظل عرض مجموعة متنوعة من الأفلام المنتظرة والتى تقدم أغلبها للمرة الأولى فى مصر والشرق الأوسط، وتستمر الفعاليات حتى 27 من سبتمبر الجاري.

و كعادة المحافل الفنية و المهرجانات المقامة سنوياً، حيث تُعد مصر من أهم دول العالم انتظام في اقامة المهرجانات، فتتحول السجادة الحمراء في المهرجانات لعرض أزياء، حيث ترتدي النجمات أفضل ما لديهن للظهور بالشكل الانسب، و ليتنافسن على لقب افضل اطلالة و يرصد لكم موقع”الوكالة نيوز” أبرز أطلالات النجوم و النجمات لاطلاع القراء عليهم.

و حرصت الفنانة التونسية الجميلة درة على أن تكون أول الحاضرين، و هذا من عادتها الدائمة ألا تتأخر على أي فاعليات فنية أو مهرجان فني، كي تبهرنا في كل مرة و في كل أكثر من العام الذي سبقه باطلالاتها الرائعة و الملفتة و ازيائها التي ليس لها مثيل.

حيث تألقت الفنانة درة خلال حضورها مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة بفستان بقصة الأميرات باللون البينك الغامق، بدون أكمام، وتنورة واسعة متعددة الطبقات، وتميز التصميم بالكامل بطيات صغيرة وكشاكش رفيعة.

وأكملت درة إطلالتها بكلاتش باللون الفضي المائل للأسود، ونسقت مع الفستان مجوهرات بسيطة مكونة من أقراط طويلة وخواتم ماسية طويلة. واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع للأعلى المناسب لتصميم الفستان، والذي أبرز ملامح وجهها الناعمة.

واختارت اعتماد المكياج الناعم، والتركز على رسمة العيون السموكي، وأحمر الشفاه النيود.

و بدت درة في غاية الجمال و الاناقة كعادتها، و لاقت اطلالتها اشادات واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مادحين في ذوقها الرفيع في اختيار اطلالات موفقة دائمة و راقية، فدائماً ما تكون درة مثال الاناقة و الاختلاف.

و شهد حفل اقتتاح مهرجان الجونة أمس حضور طاغي و مكثف  لعدد كبير من النجوم، منهم حسن الرداد و ايمي سمير غانم و عمرو يوسف و زوجته كندة علوش، منى ذكي ، رانيا يوسف و درة ،  و ياسمين صبري و أحمد داوود و زجته علا رشدي، أحمد داوود ، نقيب الفانين اشرف ذكي و زوجته روجينا، و نور اللبنانية، غادة عادل، ليلى علوي، و الهام شاهين، و صبا مبارك، و آخرون.

داليا محمد

اقرأ ايضاً:

أجمل اطلالات درة في العرض الخاص لفيلم “عيار ناري” من مهرجان الجونة السينمائي

أجمل اطلالات درة في مهرجان الجونة السينمائي … دائماً أيقونة الجمال

بالصور أجمل اطلالات درة من مهرجان الجونة … رفعت شعار الجمال على السجادة الحمراء لتصبح نجمة المهرجان