ترند و سيو

بعد الإعلان الترويجي.. تعرف على مواعيد مسلسل قيامة أرطغرل.. والقنوات الناقلة وحقيقه التأجيل

يبحث العديد من محبي الدراما التركية بشكل عام ومسلسل “قيامة أرطغرل” بشكل خاص في الكثير من الدول العربية عن موعد انطلاق ما تبقى من أحداث الموسم الخامس.

وبعد النجاح الذي حققه المسلسل في الأجزاء السابقة، زاد البحث عن موعد عرضه، لأن قيامة ارطغرل يعتبر من أشهر المسلسلات التاريخية والتي أعجب بها جميع المشاهدين.

مسلسل قيامة ارطغرل
وكانت قناة أي تي في ATV دراما التركية أعلنت عن الإعلان الأول للحلقة الأولى من المسلسل، والتي استطاعت من خلاله جذب انتباه الملايين من متابعي الدراما التركية ومنتظري المسلسل.

موعد عرض مسلسل قيامة ارطغرل
كان من المفترض أن يتم عرض الحلقات المكملة للجزء الخامس في شهر يونيو الماضي ولكن تم تأجيل العرض لأسباب غير معروفه وهناك توقعات بأن الحلقات سيبدأ عرضها سبتمبر الحالي وبالتحديد في 23 من هذا الشهر.

فريق عمل مسلسل ارطغرل
وانضم الممثل التركي المعروف “بوراك أوزجيفيت” لهذا الجزء حيث يقوم بأداء دور عثمان حفيد “أرطغرل” وتم التعاقد مع “بوراك” على خمس أجزاء يعرض فيهم قصة الخلافه العثمانية.

وانضمام ” بوراك” إلى فريق العمل يساهم أكثر في نجاح العمل، حيث يحبه الكثير من المعجبين في كافة أنحاء الوطن العربي فضلا عن نجاحه في المسلسلات الأخرى.

انتهى مسلسل “أرطغرل” في الأجزاء السابقة بالتشتت الذي أصاب الدوله العثمانية أثناء مواجهة التتار والصلبيين، ويتولي الفتى المقدام عثمان بن الغازي العرش بعد مرض ابيه وابقائه في الفراش ويوصي أولاده بمتابعه الدفاع عن الشعب وتوسيع حدود الدوله العثمانية ومواجهة الروم والفرس والصليبين بكل صلابة وقوة.

تردد قناة اي تي في العارضة لمسلسل قيامة ارطغرل

بعد اعلان قناة ATV دراما التركية بثها لمسلسل قيامة أرطغرل يقدم “الوكالة نيوز” التردد الصحيح لقناه ATV عبر القمر الصناعي تركسات، وأيضاً قمر استرا سات.

وبالرغم من أن قناة ATV تعتبر قناة حديثه نسبياً إلا انها استطاعت جذب انتباه عدد كبير من المشاهدين بسبب تقديمها إلى باقة مميزة من أفضل المسلسلات التركية والبرامج التركية التي تهم الشارع التركي.

القمر الصناعي تركسات 42.0°E 11628 (H) 27500 5/6 SD مجاني.
القمر الصناعي أسترا 19.2°E 12692 (H) 27500 5/6 SD مجاني.
القمر الصناعي أسترا 19.2°E 11243 (H) 27500 SD 5/6 مجاني.

أسماء سعداوي

المسلسل التركي العشق الفاخر يقهر البحر الأسود قاهر ارطغرل

المسلسل التركي الطفل..دراما غير تقليدية لفتت لها الانظار

زر الذهاب إلى الأعلى